ميزة جديدة أعلنت شركة جوجل خلال الاجتماعات ومكالمات الفيديو التابعة لها “ميت” Meet وتتيح تلك الخدمة للمستخدمين القيام بالتبديل بين الأجهزة المختلفة وذلك أثناء المكالمات ودون انقطاع.

أخبار التكنولوجيا|إمكانياته هتبهرك.. اشتر هاتف فيفو Z9 Turbo بسعر «على قد الإيد» وهبوط أسعار التابلت.. شاومي تطلق تابلت جديدا بأعلى مواصفات بسعر رخيص جدا بميزات مذهلة هتبهرك.

. هاتف Infinix Note 40 5G

ووفقا لموقع cnet تتيح تلك الميزة والتي تطلق عليها جوجل اسم التبديل هنا Switch Here القيام بنقل المكالمات التي يجريها المستخدمون من الحاسوب إلى الهاتف الذكي أو العكس، مما يعني أنه يمكن القيام بتبديل الأجهزة وذلك أثناء الجلوس على المكتب أو عند الحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر ما أثناء القيام بالمكالمة وذلك  دون انقطاعها أو الخروج منها.

على الجانب الآخر هناك أيضًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين القيام بالانضمام إلى المكالمة من مكانين مختلفين وذلك من خلال جهازين مختلفين،عبر الحاسوب المحمول أو الجهاز اللوحي.

وتعمل ميزة Switch Hereعلى نحو سهل للغاية، وكل ما على المستخدمين القيام به هو فتح رابط الاجتماع نفسه على الجهاز المُراد الانتقال إليه والقيام بنقر على الزر الأزرق “التبديل هنا Switch Here” الذي يحل محل زر الانضمام Join، وفي حال الحاجة إلى إجراء المكالمة من جهازين، فيكون على المستخدم الضغط على “خيارات الانضمام الأخرى”، ثم اختيار “الانضمام هنا أيضًا”

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة جوجل الحاسوب المحمول

إقرأ أيضاً:

«حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي

كشف جهاز حماية المُستهلك إعلان شركة «جلوبال أوتو» للسيارات عن حملة استدعاء لبعض موديلات بي ام دبليو (BMW) فئات (إكس 1- آي إكس 1- إكس 5 - إكس 6- اكس 7 - الفئة 7 واي 7) إنتاج عام 2022 و2023، لإجراء فحص احترازي على نظام الفرامل المتكامل، وذلك كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور جميع العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

إتاحة الحجز المسبق

وأضاف جهاز حماية المُستهلك، وفق بيان رسمي، «يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، للاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين».

خط ساخن لمساعدة العملاء

وتابع أنه يمكن للأشخاص الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عليهم الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19269 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتهم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضًا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وأوضح الجهاز أنَّه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة يُرجي الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي، أو الدخول على الرابط التالي http://shakwa.cpa-mobile.com/.

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • نزار العقيلي: (صراع الأجهزة)
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • عاجل| أحذر من بعض ظرازات BMW.. الفرامل قد يكون فيها مشكلة؟
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • الحياة بعد الستين