صحافة العرب:
2024-07-08@09:32:44 GMT

9 غارات لطيران العدوان على الحديدة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

9 غارات لطيران العدوان على الحديدة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن 9 غارات لطيران العدوان على الحديدة، وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن من بين الخروق 9 غارات لطيران العدوان التجسسي على مقبنة وحيس والجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9 غارات لطيران العدوان على الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9 غارات لطيران العدوان على الحديدة

وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن من بين الخروق 9 غارات لطيران العدوان التجسسي على مقبنة وحيس والجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس.

وأضاف المصدر أن الخروق تضمنت أيضاً، تحليق 16 طائرة تجسسية في أجواء مقبنة وحيس والجبلية، وقصف مدفعي على حيس، و54 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9 غارات لطيران العدوان على الحديدة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 شهداء في غارات للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح الفلسطينية

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، بسقوط 10 شهداء جراء غارات للاحتلال الإسرائيلي على مناطق شرقي مدينتي خان يونس ورفح الفلسطينية، جنوبي قطاع غزة.

مقالات مشابهة