شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مشاهد أولية صادمة للدمار الهائل الذي حل بالمحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في المخأ “فيديو وتفاصيل”، فيديو ورد الآن م شاهد أولية صادمة لدمار هائل للمحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في المخأ فيديو ورد الآن م شاهد أولية صادمة لدمار هائل .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد أولية صادمة للدمار الهائل الذي حل بالمحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في المخأ “فيديو وتفاصيل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد أولية صادمة للدمار الهائل الذي حل بالمحلات...

فيديو ورد الآن.. مشاهد أولية صادمة لدمار هائل للمحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في المخأ..فيديو ورد الآن.. مشاهد أولية صادمة لدمار هائل للمحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في المخأ

الجديد برس|

كشفت مقاطع فيديو، عن حجم الدمار الهائل الذي تعرضت له المحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في مدينة المخأ محافظة تعز جنوب غربي اليمن، على يد فصائل طارق صالح العسكرية.

واظهرت المقاطع حجم الدمار الذي حل بأصحاب البسطات والصناديق والباعة المتجولين وكان طوفان من الإعصار حل بهم اقتلع ممتلكاتهم من جذورها وحولها إلى أكوام من الركام.

وأكد ناشطون إلى مثل هذه الجريمة تضاف إلى جرائم الفصائل العسكرية التابعة لطارق صالح المدعوم اماراتيا في مناطق الساحل الغربي ومحافظة تعز بحق المواطنين الأبرياء في الساحل التهامي.

هذا وكان الباعة والبساطين المتجولين في مدينة المخأ بمحافظة تعز، جنوبي اليمن، قد شكو أمس السبت، من مساعي الفصائل الإماراتية لإجبارهم على التجنيد في صفوفها.

جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من شن قوات طارق صالح، حملة تجريف واسعة لهدم “بسطات” الباعة المتجولين وسط المدينة، في عملية أمنية وعسكرية تسببت بإصابة عدد من الباعة.

وناشد الباعة المتجولين في بيان نشرته وسائل إعلام موالية لحكومة معين، بسرعة إنقاذهم من ما وصفوه ببطش فصائل طارق صالح.

وأكد البيان، أن مجاميع صالح، عملت على مصادرة بسطات الباعة وهددتهم بالاعتقال، شرط الالتحاق بمعسكراتها المتمركزة في الساحل الغربي.

وتأتي التطورات، في ظل تصاعد الانتهاكات الجسيمة ضد المواطنين في مدينة المخأ الساحلية، وسط اتهامات للفصائل الإماراتية، لمحاولة تطويع الأهالي لخدمتها تحت تهديد السلاح.

مشاهد الدمار لبسطات الباعة المتجولين في المخأ على يد طارق صالح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد أولية صادمة للدمار الهائل الذي حل بالمحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في المخأ “فيديو وتفاصيل” وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد شاهد شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طارق صالح

إقرأ أيضاً:

من طرف المسيد: عن صالح باشا المك

من طرف المسيد: عن صالح باشا المك
يرويها الاستاذ محمّد سيد أحمد الحسن
حررها عادل سيد احمد

صالح باشا المك، الشايقي العدلانابي، كان ضابطاً في الجيش التركي اشتهر بالشجاعة والإقدام الأمر الذي مهّد له الطريق حتي وصل الى رتبة لواء في الجيش التُّركي، تلك الوظيفة التي كانت وقفا وحكرا على الاتراك والاوروبيين.
وعند قيام الثورة المهدية كان صالح باشا المك يعلم ضعف الدولة التركية وسوء اداراتها ولكن شرفه العسكري دفعه الى ان يدافع عنها حتى النهاية (*).
يقول سلاطين باشا:
- كانت الثورة قد انتشرت في كل مكان، وشجع سقوط الابيض الجميع للانضمام للثورة المهدية وكانت الاخبار السيئة تأتي من كل مكان عن سقوط مدينة وابادة فرقة عسكرية... في هذه الاثناء جاءت الاخبار بان عرب جهينة، والحوازمة، والعقليين جمعوا جيش جرار وساروا به الى (سنّار)، يقودهم ود ابو روف فحاصروها ولكن جاء السنجك صالح ود المك يقود جيش من الشايقية فرفع عنها الحصار وتنفس الناس الصعداء.
في مكان آخر يقول:
- عند وصول صالح ود المك فداسي بالقرب من مدينة مدني، طوقه الثوار فبنى زريبة وتحصن بها وردّ كل من حاول الاقتراب منها ومن هنا جاءت مقولة:
- "الجنة جات قريبه عند صالح في الزريبة! ".
اشاره الي الموت المؤكد الذي ينتظر كل من تُحدثه نفسُه بالاقتراب من زريبة صالح باشا المك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(*) أدان البرلمان الإنجليزي حملة ويلسلي ووصفه بالتقاعس والجبن، خصوصاً بعد ورود الأخبار عن زريبة صالح باشا في فداسي وبقائها لزمن بعد رجوع الحملة التي صدها أنصار الإمام المهدي من الخرطوم.

amsidahmed@outlook.com  

مقالات مشابهة

  • القسام تنشر مشاهد من قصف قوات العدو في محور “نتساريم” ومنطقة جحر الديك / فيديو
  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد جديدة لقصف غلاف غزة (فيديو)
  • الملحد.. مشاهد جريئة وعبارات دينية تشعل فتنة|دعوات غاضبة لمقاطعة ابراهيم عيسى (فيديو)
  • القسام تنشر مشاهد لاستهداف ناقلة جنود إسرائيلية وقنص جندي شرق خان يونس / فيديو
  • من طرف المسيد: عن صالح باشا المك
  • طبيب أمريكي عائد من غزة: من الصعب أن أنسى مشاهد الأطفال القتلى (فيديو)
  • «القسام» تعرض مشاهد توثق تصديها لقوات الاحتلال بحي تل الهوا «فيديو»
  • فاتن عبد المعبود: حريق العتبة جرس إنذار لنقل الباعة من المناطق المكتظة
  • الغرف التجارية: حريق العتبة جرس إنذار واضح للمسئولين لنقل الباعة
  • مشاهد من جنازة محمود صالح لاعب النادي الأهلي السابق.. حضور كبير لنجوم الكرة