شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إحباط إغراق الجزائر بأزيد من 79 كلغ من الكوكايين، إحباط إغراق الجزائر بأزيد من 79 كلغ من الكوكايين النهار أونلاين.،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط إغراق الجزائر بأزيد من 79 كلغ من الكوكايين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط إغراق الجزائر بأزيد من 79 كلغ من الكوكايين

إحباط إغراق الجزائر بأزيد من 79 كلغ من الكوكايين النهار أونلاين.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط إغراق الجزائر بأزيد من 79 كلغ من الكوكايين وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العثور على نسبة كبيرة من الكوكاين داخل أسماك القرش في البرازيل و علماء يخشون حدوث تغيير سلوكهم

يوليو 23, 2024آخر تحديث: يوليو 23, 2024

المستقلة/- يخشى العلماء أنه تم العثور على الكوكايين في أسماك القرش قبالة سواحل البرازيل وربما يغير سلوكها.

و اختبر علماء الأحياء البحرية 13 سمكة قرش من النوع البرازيلي حاد الأنف مأخوذة من المياه الساحلية بالقرب من ريو دي جانيرو، و وجدوا أن لديهم جميعا مستويات عالية من الكوكايين في عضلاتهم و كبدهم.

و في ورقة بحثية لمجلة Science of the Total Environment، قالوا إن المخدر ربما نشأ من الصرف من المختبرات غير المشروعة حيث يتم تصنيع الكوكايين، أو من براز متعاطي المخدرات، عبر مياه الصرف الصحي غير المعالجة.

و قال الفريق إنه ربما يكون قد جاء من أسماك القرش التي تتغذى على حزم الكوكايين التي فقدها أو ألقاها مهربو المخدرات في البحر، لكن ذلك كان أقل احتمالاً.

و قالت الدكتورة راشيل آن هاوزر ديفيس، العالمة البريطانية و عضو اللجنة، إن النتائج أظهرت “التعرض المزمن بسبب تعاطي الكوكايين البشري في ريو دي جانيرو و تصريف البول و البراز البشري عن طريق مجاري الصرف الصحي، و كذلك من المختبرات غير القانونية”.

و قالت لصحيفة التليغراف: “لا نرى عادة الكثير من الكوكاين الذي يتم ألقاءه أو فقدانه في البحر هنا، على عكس المكسيك و فلوريدا”، مما يعني أنه من غير المرجح أن أسماك القرش كانت تأكل العبوات المهملة.

و أضافت أن الكوكايين ربما يكون ضار بصحة الحيوانات. و لم يكن من المعروف ما إذا كان ذلك قد أثر على سلوكهم، مما يجعلهم أكثر عدوانية و لا يمكن التنبؤ بهم أو يجعلهم أكثر عرضة لجنون التغذية.

و قال الدكتور إنريكو مينديز ساجيورو، عالم السموم البيئية من معهد أوزوالدو كروز، إن هذا احتمال و هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات و قال: “قد يكون هذا هو الحال، لأن الكوكايين يستهدف الدماغ، و قد لوحظ سلوك مفرط النشاط و غير منتظم في الحيوانات الأخرى. ”

حصل الباحثون على أسماك القرش الصغيرة من قوارب الصيد التي تجوب المياه الساحلية قبالة ريو دي جانيرو.

و بعد تشريحها و إخضاعها للاختبارات، وجدوا تركيزات من الكوكايين تصل إلى 100 مرة أعلى مما تم اكتشافه سابقًا في الحيوانات البحرية الأخرى. و وصف العلماء النتائج التي توصلوا إليها بأنها “مثيرة للقلق” بالنسبة للنظام البيئي البحري.

إحدى الطرق التي قد يؤدي بها الكوكايين إلى الإضرار بصحة أسماك القرش هي التأثير على بصرها، مما يؤثر على قدرتها على الصيد.

و قالت الدكتورة تريسي فنارا، خبيرة السموم البيئية و الهندسة البيئية من جامعة فلوريدا، لصحيفة التلغراف: “قد تبدأ في رؤية انخفاض معدلات الخصوبة و النمو”.

و وافقت على أنه لا يوجد دليل، حتى الآن، يشير إلى أن الكوكايين يشجع السلوك المجنون أو يغذي نوبات الغضب لدى أسماك القرش.

و قال الدكتور فنارا: “قد لا يصابون بالجنون من تعاطي الكوكايين، لكن ذلك قد يقلل من متوسط ​​أعمارهم المتوقعة”.

و أضاف الدكتور فنارا: “هذا يمثل مشاكل في جميع أنحاء العالم، سواء كان الأمر يتعلق بالكوكايين أو الأسمدة أو مبيدات الأعشاب. نحن نطلق هذه المواد الكيميائية في البيئة و السؤال هو، كيف نؤثر على النظام البيئي؟”

مقالات مشابهة

  • سطيف: شاحنة تدهس طفلا بالعلمة
  • اختبارات تثبت “تعاطي” أسماك القرش للكوكايين في البرازيل
  • أسماك القرش تدمن الكوكايين في البرازيل
  • تامر أمين: الشيبي كان عايز ينتقم.. واللي عمله مروان حمدي يعاقب عليه القانون
  • بالفيديو.. شاهد المسكن الذي إستفاد منه التلميذ بوحفص
  • أسماك القرش في البرازيل تتعاطى الكوكايين
  • وسيم السيسي: لبن الحمير الأقرب للبن الأم (فيديو)
  • تفاصيل إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات في جازان
  • العثور على نسبة كبيرة من الكوكاين داخل أسماك القرش في البرازيل و علماء يخشون حدوث تغيير سلوكهم
  • اعتقال اليوتوبر محمد متزكي متلبسا بحيازة الكوكايين