صحافة العرب:
2024-09-19@02:29:30 GMT

- الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي التونسي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي التونسي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي التونسي، الشرطة العراقي والترجي تويتر الأحد 30 يوليو 2023 21 27ارتقى الشرطة العراقي لصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مرحلة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي التونسي

الشرطة العراقي والترجي (تويتر)

الأحد 30 يوليو 2023 / 21:27

ارتقى الشرطة العراقي لصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بعدما تعادل بدون أهداف مع الترجي التونسي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم خلال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

⚽️ نهاية مباراة اليوم الثانية بين فريقي :#الشرطة_العراقي : 0#الترجي_التونسي : 0 pic.twitter.com/aXsVfOfIyM

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 30, 2023

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الشرطة إلى 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة، متفوقاً بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب في وقت لاحق اليوم ضد الصفاقسي التونسي (متذيل الترتيب) مؤقتاً.

في المقابل، حصل الترجي على أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث، ويتأزم موقفه بشدة في التأهل للدور الثاني بالمسابقة، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وكان الترجي بدأ مشواره في المجموعة بالخسارة 1-2 أمام اتحاد جدة يوم الخميس الماضي في الجولة الافتتاحية، التي شهدت فوزاً ثميناً للشرطة 1 -0 على الصفاقسي.

وأصبح يتعين على الترجي الفوز على الصفاقسي في المواجهة التونسية الخالصة، التي من المقرر أن تجرى بينهما في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء المقبل، من أجل الاستمرار في البطولة، وانتظار ما سوف تسفر عنه نتائج المباريات الأخرى بالمجموعة.

في المقابل، انتعشت آمال الشرطة كثيراً في بلوغ الدور المقبل، وربما يكفيه التعادل مع اتحاد جدة في الجولة الأخيرة من أجل مواصلة مغامرته في المسابقة.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي التونسي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الجولة

إقرأ أيضاً:

مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان

تلقى وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي اتصالا هاتفيا من نظيره العراقي الفريق اول ركن عبد الامير الشمري لتقديم التعازي، معربا عن تضامن بلاده مع لبنان اثر الهجوم السيبيراني أمس.
وقد أبدى الوزير الشمري إستعداد وزارته لتقديم كل مساعدة ممكنة.
ومن جهته، شدد الوزير مولوي على ضرورة التكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي بدوري أبطال آسيا
  • شاهد| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في” نخبة” آسيا
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم