شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأولى في بطولات الفيفا المغربية بنزينة أول محجبة في تاريخ مونديال السيدات، العربية نت الأمة برس2023 07 30 منذ 8 دقيقةدخلت نهيلة بنزينة، لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم، تاريخ كأس .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولى في بطولات الفيفا.

. المغربية بنزينة.. أول "محجبة" في تاريخ مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولى في بطولات الفيفا.. المغربية بنزينة.. أول...

العربية نت - الأمة برس

2023-07-30 | منذ 8 دقيقة

دخلت نهيلة بنزينة، لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم، تاريخ كأس العالم للسيدات في مباراة منتخب بلادها أمام كوريا الجنوبية، باعتبارها أول لاعبة ترتدي الحجاب في تاريخ البطولة.

أحيت سيدات المغرب آمالهنّ بالتأهل إلى ثمن نهائي المونديال، بتحقيق فوز تاريخي على كوريا الجنوبية بهدف نظيف بتوقيع ابتسام الجريدي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، يوم الأحد.

وهذا الفوز هو الأول للمغرب في تاريخ المونديالات النسائية وأول ثلاث نقاط تحصدها لاعباته في أول مشاركة لهن في البطولة أمام 13 ألف مشجع في أديليد.

وأصبحت المدافعة نهيلة بنزينة أول لاعبة كرة قدم ترتدي الحجاب في تاريخ كأس العالم وفي البطولات التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

وكان "فيفا" رفع الحظر المفروض على ارتداء اللاعبات للحجاب في المباريات.

وارتدت بنزينة الحجاب خلال المباراة برعاية من شركة "بوما" التي طبعت شعارها على الحجاب تماشيا مع زي منتخب المغرب.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى في بطولات الفيفا.. المغربية بنزينة.. أول "محجبة" في تاريخ مونديال السيدات وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تاریخ موندیال السیدات المغربیة بنزینة

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب

تعرضت الفنانة المصرية المعتزلة منال عبد اللطيف لهجوم حاد بسبب تصريحات محرفة تم تناولها خلال ظهورها في برنامج "قعدة ستات"، عن خلع الحجاب.

إقرأ المزيد مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي

وأوضحت منال عبد اللطيف المعنى الحقيقي وراء تصريحاتها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"أنا الحمدلله مقتنعة بحجابي وبحبه، وربنا يثبتني، أنا بس شيرت البوست علشان تعرفوا إن كل مواقع السوشيال ميديا بيعملوا عناوين كاذبة ومفبركة وبس، ربنا يهدي الجميع، وبشكر كل متابعيني وأصدقائي اللي مصدقوش الكلام الفارغ ده".

وكان آخر ظهور للفنانة المعتزلة، في مسلسل "كيد النسا"، الذي عرض عام 2012، وقامت ببطولته النجمة نبيلة عبيد والفنانة فيفي عبده.

المصدر: مصراوي

مقالات مشابهة

  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء
  • مشروع TGV القنيطرة مراكش والقطار الجهوي السريع RER سيكونان جاهزين 2029
  • رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • كوستا يدخل تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • مشروع سلسلة مراجعات في تاريخ السودان
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان