لبنان ٢٤:
2024-07-08@05:40:10 GMT

أيوب بحثت مع مولوي المشاريع الإنمائية في صيدا

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أيوب بحثت مع مولوي المشاريع الإنمائية في صيدا

زارت عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائبة غادة أيوب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي رافقها وفد من اتحاد بلديات صيدا الزهراني، وكان عرض لمواضيع إنمائية في المنطقة. 

ثمن الوفد، بحسب بيان، جهود الوزير مولوي في إنهاء ملف تلزيم مناقصة جمع النفايات في مدينة صيدا واتحاد بلدياتها ونقلها بكل شفافية وتوقيعه قرار تسديد مستحقات الشركة الفائزة بالمناقصة بعد ان سلكت المناقصة طريقها القانوني إلى ديوان المحاسبة الذي وافق عليها متمنيا عليه اقرارها في جلسة مجلس الوزراء نهار الجمعة ليتم اعطاء الإذن بمباشرة العمل للشركة الفائزة في أقرب وقت.

 

شدد الوزير مولوي من جهته على "أهمية التعاون والتكاتف لما فيه المصلحة العامة"، مثمناً "جهود النائبة أيوب في هذا المجال"، مؤكداً انه "على الرغم من كل الظروف الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد نصرّ على تطبيق القوانين وبخاصة في ملف النفايات وهكذا نجحنا جميعا في حماية المال العام والحفاظ عليه".

كما تم البحث في موضوع الوجود السوري الشرعي وغير الشرعي في نطاق الاتحاد وضرورة اتخاذ التدابير لتطبيق تعاميم وزير الداخلية  والقوانين النافذة وكيفية تفعيل دور الشرطة البلدية وغيرها من الشؤون الانمائية.

كما زفّ وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي للنائبة غادة أيوب والوفد البلدي المرافق بشرى توقيع قرار توزيع عائدات الخليوي على كل اتحاد البلديات والبلديات لوضعه قيد التنفيذ.(الوكالة الوطنية للإعلام)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح

كشفت الصفحة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السابعة عشر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موعد افتتاحه بعد الإعلان عن تأجيل انطلاق الفعاليات، التي كان من المقرر إقامتها في 15 يوليو الجاري.

وأعلن القائمون على تنظيم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17عن موعد إقامته، والمقرر في 30 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس ليكون حفل الختام وتسليم الجوائز.

مهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17

وتحمل الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح المصري اسم الفنانة سميحة أيوب تكريما لها عن مسيرتها الفنية، ومن المفترض أن يشهد تكريم عدد كبير من النجوم.

مهرجان المسرح القومي

والجدير بالذكر، أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

كما سيعرض خلال هذا الحفل فيلما ينتجه المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب يكتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويخرجه المخرج السينمائي أشرف فايق.

اقرأ أيضاًغداً انطلاق فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة

على مسرح الطليعة.. "ليلة القتلة" ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تكشف ملابسات مشاجرة حفلة مريم الحركي
  • التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي
  • جهاز التنسيق الحضاري يدرج اسم مديحة كامل ضمن مشروع «عاش هنا»
  • بلدية صيدا تنشر حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها خلال هذا الاسبوع
  • بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح
  • ردموا عليه أثناء التنقيب.. الداخلية تكشف ملابسات اختفاء شاب بالإسكندرية
  • سلام بحث ونائب وزير الاقتصاد الأوكراني في اتفاق شراكة اقتصادية شاملة
  • سقوط 19 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
  • الداخلية تلاحق تجار العملة وتضبط قضايا بـ40 مليون جنيه