الفن واهله، الجمعة سمية الخشاب تطرح كليب أركب على الموجة،انتهت النجمة سمية الخشاب من تصوير كليب أغنيتها الجديدة أركب على الموجة ، أمس الأول، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجمعة.. سمية الخشاب تطرح كليب "أركب على الموجة" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجمعة.. سمية الخشاب تطرح كليب "أركب على الموجة"

انتهت النجمة سمية الخشاب من تصوير كليب أغنيتها الجديدة «أركب على الموجة»، أمس الأول، وتعاونت فيه مع المخرج إبرام نشأت.

تفاصيل أغنية اركب على الموجة 

 الأغنية التي كتب كلماتها كريم تايسون، الحان وتوزيع موزه، والمقرر طرحها الجمعة بعد انتهاء عمليات المونتاج، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

كلمات اغنيه اركب على الموجه 

سمية الخشاب قالت إن أغنية أركب على الموجة صيفية، وتتمنى أن تحقق نجاح ومشاهدات عالية جدًا، وكشفت عن كلمات الأغنية كاملة: " حد يساعدني اروح البحر بسرعه عشان حرانه أو ي، احضر شنطه الهدوم واروح اركب طياره، الشنطه فيها زمزمية ومعاها السناره، لمحت البحر فتحت الكاميرا ويلا مغامره اركب علي الموجه، وحاعمل هوجه، حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة».

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمعة.. سمية الخشاب تطرح كليب "أركب على الموجة" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أرکب على الموجة

إقرأ أيضاً:

«شقتها ولعت وعايزة تعويض».. سيدة تحرر محضرا ضد سمية الألفي| تفاصيل

سمية الألفي.. كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات اتهام سيدة لـ الفنانة سمية الألفي بإحداث تلفيات بشقتها، ومطالبتها بسداد المبلغ المتفق عليه، وتبين أنه لدى نشوب حريق داخل شقة الفنانة مطلع شهر يونيو الماضي، امتدت النيران إلى شقة السيدة التي تقطن بالطابق الأعلى لشقة سمية الألفي.

وبينت التحقيقات أن السيدة وقت اندلاع الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي، كانت قد سافرت إلى ابنتها، ولدى عودتها اكتشفت وجود تلفيات بالشقة، جراء الحريق مما دفعها لتحرير محضر إثبات حالة بالتلفيات الموجودة بشقتها.. «حتى تضمن الحصول على تعويض».

كان قد ورد بلاغ للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بنشوب حريق داخل وحدة سكنية بشارع مراد نطاق قسم شرطة الجيزة، وبانتقال قوات الحماية المدنية بالجيزة، إلى مكان البلاغ تبين أن الشقة تقطنها الفنانة سمية الألفي، وفي أثناء تواجدها بالشقة تفاجأت بأدخنة كثيفة تنبعث من المطبخ، يتبعها ألسنة اللهب، مما تسبب في إصابتها بحالة اختناق.

وحاصرت القوات، ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، ورجحت المعاينة الأولية أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق، الذي لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، لتؤكد المصادر أنه جرى إسعاف الفنانة سمية الألفى.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي بمنطقة الجيزة غرب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمطبخ الشقة.

وحاصرت القوات، ألسنة اللهب، دون وقوع خسائر بشرية، وتبين إصابة الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق وجرى إسعافها، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًكوكتيل مخدرات.. سقوط 9 من أباطرة الكيف بضربة أمنية في القاهرة

بينهم طفلان.. الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية

ترحيل إسلام البحيري إلى نيابة مدينة نصر.. لهذا السبب

مقالات مشابهة

  • سمية الخشاب لـ طلاب الثانوية العامة: هتنجحوا وتتخرجوا وهتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مجال تاني خالص ملوش علاقة بشهادتكم
  • «جاهزين» الخيري يوفر المستلزمات المدرسية لـ3 آلاف أسرة
  • وزير الأوقاف: الموجة المعاصرة من الإلحاد الحديث أشد خطرًا
  • «شقتها ولعت وعايزة تعويض».. سيدة تحرر محضرا ضد سمية الألفي| تفاصيل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالمطرية
  • المؤبد لعاطل متهم بالاتجار في مخدر الحشيش بالوراق
  • التحقيق في البلاغ المقدم من سيدة ضد الفنانة سمية الألفي
  • برؤية موسيقية جديدة.. محمد منير يستعد لحفله في الإسكندرية
  • كيف أرخ الشعر لحقبة الجاهلية ووقائعها وحركة المجتمع فيها؟
  • رفضته نبيلة عبيد.. حكاية أهم دور لـ عبلة كامل في الدراما