حادث مأساوي تعرض له شاب فى ريعان شبابه نتيجة لإصابته بطلق نارى على يد مجهولين بأسوان. 

وللتعرف على تفاصيل هذه الواقعة المأساوية التي تعرض لها الشاب مصطفى صابر نستعرض عبر منصة "صدى البلد"  ما قام بروايته أفراد الأسرة حيث قال والد المجنى عليه بأن صديق لأبنه طلب مرافقته لإحدى القرى المجاورة يوم الجمعة الماضية، وخلال عودتهما خرج عليهم مجموعة من الملثمين وأطلقوا عليهم أعيرة نارية من أجل سرقة التوك توك.

وأشار إلى أن نجله وصديقه أصيبا بأعيرة نارية وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية ومحاولة إنقاذه، وأن نجله ظل في العناية المركزة لمدة 3 أيام، ولكنه لقى مصرعه بسبب إصابته بعيار ناري.

محافظ أسوان: دور حيوي لمهرجان أفلام المرأة في إثراء المنتج الفني والثقافي أمجاد وبطولات سجلها التاريخ.. ثقافة أسوان تحتفل بذكرى تحرير سيناء الـ 42 حادث 

وأكد أن نجله كان يمتاز بالأخلاق ولم تكن له أي عداوات أو مشاكل مع أي شخص، وأنه كان يعمل سائق توك توك وابنه الذكر الوحيد على شقيقاته الخمسة.

وطالبت والدته من الجهات المسؤولة بضرورة كشف ملابسات الحادث والقبض على المتهمين، مشيرة إلى أن صديقه المصاب يخفي عنهم سراً. 

وكانت قد شهدت قرية طريق قرية وداى عبادى التابعة مركز إدفو بمحافظة أسوان مصرع الشاب مصطفى صابر على إثر إصابته بطلق ناري خلال مروره بالتروسيكل بطريق وادي عبادي أطلقه مجهولين بغرض سرقة التروسيكل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان حادث اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد

تنتظر محافظة البحيرة وصول الدكتورة جاكلين عاز والتي ستتولي منصبها كمحافظ للأقليم؛ لفتح العديد من الملفات الهامة التي تهم المواطن البحراوي.

ومن أهم تلك الملفات إنهيار العديد من الطرق الهامة التي تربط بين مراكز المحافظة ومنها طريق كفر الدوار / أبو المطامير، دمنهور / حوش عيسى، دمنهور، شبراخيت ،والتي يعاني منها الأهالي منذ سنوات طويلة، وكذلك انتشار الإشغالات المخالفة والأسواق العشوائية التي احتلت ميادين وشوارع مدن المحافظة، وتسببت في أزمات مرورية عديدة وصعوبة سير المواطنين .

أهم الملفات التى تنتظر محافظ البحيرة الجديد، استئناف مشروع تطوير مدينة رشيد والذي توقف منذ سنوات دون أسباب ، بالإضافة إلى رضف وتمهيد عشرات الطرق الداخلية بالمدن .

ومن أكثر الملفات صعوبة التي تنتظر محافظ البحيرة الجديد ، هو السيطرة علي مافيا التوك توك التي إنتشرت بشكل مخيف ، يقودها العديد من العديد من البلطجية ، حيث يطالب الأهالي بضرورة إلزام أصحاب التوك توك بتعليق لوحات تحمل أرقام ، وفرض تعريفة ركوب موحدة لكل مدينة 

مقالات مشابهة

  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • المشدد 15 سنة لـ "سائق" لاتهامه بحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية
  • أسرة قحطان ترفض التصريحات الأخيرة بشأن حياته في مشاورات مسقط
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان
  • ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد
  • مقتل 116 في حادث تدافع بمناسبة دينية شمال الهند (شاهد)
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط