شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مدير محطة بالبصرة يبتز أصحاب المولدات الأهلية مقابل صرف مادة الكاز، بغداد المسلة الحدث لَبَّتْ هيئة النزاهة الاتحاديَّة استغاثة أصحاب المولدات في مدينة البصرة نتيجة تعرضهم لحالات ابتزاز مقابل صرف حصصهم من مادة .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير محطة بالبصرة يبتز أصحاب المولدات الأهلية مقابل صرف مادة الكاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير محطة بالبصرة يبتز أصحاب المولدات الأهلية مقابل...

بغداد/المسلة الحدث: لَبَّتْ هيئة النزاهة الاتحاديَّة استغاثة أصحاب المولدات في مدينة البصرة نتيجة تعرضهم لحالات ابتزاز مقابل صرف حصصهم من مادة الكاز، في ظل أزمة انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجات الحرارة.

دائرة التحقيقات في الهيئة أفادت بتلقيها شكوى، عبر الخط الساخن الذي وفرته لتلقي الشكوى عن حالات الفساد والابتزاز التي يتعرض لها المواطنون، تتضمن تعرض أصحاب المولدات إلى حالات ابتزاز في محطة”خمسة ميل” بمحافظة البصرة، وإرغامهم على دفع أموال دون وجه حق مقابل تسلم حصصهم من مادة الكاز المخصصة لهم من قبل المحافظة.

الدائرة أكدت تأليفها فريق عمل من قبل مديريَّة تحقيق الهيئة في المحافظة، وبعد استحصال الموافقات القضائيَّة اللازمة، انتقل إلى موقع المحطة للتحري والتدقيق بشأن الشكوى الواردة، إذ تمكن الفريق من ضبط مدير المحطة متلبساً بالجرم المشهود أثناء أخذه مبالغ مالية مقابل كل طن من الكاز يصرفه لأصحاب المولدات الأهليَّة.

هذا، ونوهت الدائرة بقيام الفريق المختص بتنظيم محضر ضبط أصولي بالمبرزات، وتم عرضه صحبة المتهم المضبوط (مدير المحطة) على قاضي التحقيق المختص؛ بغية اتخاذ الإجراءات القانونيَّة اللازمة بحقه.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير محطة بالبصرة يبتز أصحاب المولدات الأهلية مقابل صرف مادة الكاز وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة

زنقة 20 | الرباط

شرعت مجالس جماعية في إصدار قرارات بمنع المقاهي المتنقلة ، بعد توصلها بشكايات من لدن أصحاب مقاهي و مطاعم ، خاصة في المدن السياحية الساحلية.

ووفق ما علمه موقع Rue20 ، فإن السلطات المحلية بالجديدة أنذرت أصحاب المقاهي المتنقلة، و طالبتهم بإخلاء أماكن بعينها مثل شارع النصر.

يأتي هذا بعد أن أصدر رئيس المجلس الجماعي قرارا يقضي بمنع المقاهي المتنقلة من العمل داخل تراب الجديدة، بناء على شكاية تقدم بها أرباب المقاهي والمطاعم باقليم الجديدة.

و يعتبر هؤلاء أن المقاهي المتنقلة تضيق الخناق عليهم و لا يؤدون ضرائب للدولة كما يفعلون هم ، بالإضافة الى الاسعار المخفضة التي توفرها المقاهي المتنقلة.

قرار المنع الصادر عن رئيس مجلس جماعة الجديدة يهم جميع الأنشطة المتعلقة ببيع القهوة والمشروبات والمأكولات السريعة بواسطة العربات الثنائية العجلات والثلاثية العجلات والرباعية العجلات، بجميع شوارع وأزقة جماعة الجديدة، و عهد بتنفيذ القرار إلى الشرطة الإدارية الجماعية، والسلطة المحلية، والأمن الوطني كل حسب اختصاصه.

مقالات مشابهة

  • إليكم تسعيـرة المولـدات الخاصـة لشهـر حزيران 2024
  • فيرنانديز: مستعدون لسلوفينيا.. وعلينا التفكير في هذا الأمر
  • صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات
  • شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة
  • الصحة بغزة تحذر من توقف المستشفيات عن العمل خلال 48 ساعة
  • رئيس شركة الكهرباء الإسرائيلية: شراء المولدات قبل الحرب مع حزب الله لن يفيد
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية من "العمليات المركزية"
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة بغرفة العمليات المركزية
  • "الرقابة النووية" تلزم بتخزين المولدات الإشعاعية في مناطق آمنة