كتب- أحمد جمعة:

تجري نقابة أطباء الأسنان، انتخابات التجديد النصفي لعام 2024، على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، اليوم الجمعة، تحت إشراف قضائى على مستوى الجمهورية.

وأكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان، إن اللجنة جهزت مقرات التصويت على مستوى الجمهورية، وتم تخصيص مقر للتصويت في كل نقابة فرعية، بإجمالي 27 لجنة بالمحافظات، بالإضافة إلى طباعة استمارات التصويت وتوزيعها.

وأوضحت أن اللجنة قد تواصلت مع مجلس الدولة بشأن التنسيق للإشراف القضائي على إجراءات الاقتراع يوم 26 أبريل الجاري، ومن المقرر أن يكون في كل لجنة فرعية قاض وفريق معاون له، بخلاف 3 قضاة بمقر اللجنة العامة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان نقابة أطباء الأسنان انتخابات التجديد النصفي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

تداول امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر التليجرام


تداولت صفحات الغش الإلكتروني "شاومينج"، عبر تطبيق التيليجرام، صور اسئلة امتحان مادة اللغة الفرنسية، ضمن امتحانات اللغة الأجنبية الثانية، ويزعمون إنه الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان في رابع ايام ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي2023/2024م.


وقالت مصادر خاصة بغرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، إنه جار التأكد من صحة أسئلة الامتحان المتداوله للتأكد إذا كانت نفس الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان من عدمه.


وأكدت المصادر أنه في حال التأكد من صحة أسئلة الامتحان المتداوله، سيتم الوصول للطالب أو المراقب المتسبب في تصويرها وتداولها، وسيتم تحويله للشئون القانونية وتطبيق قانون الغش عليه.


ويؤدي حاليا طلاب الثانوية العامة 2024،  امتحان مادة اللغة الإجنبية الثانية،  في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2024، والذي بدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة  الحادية عشر ظهرا.


يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.


وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.


وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو.. وكيل “الصحفيين” الأسبق يكشف عن تاريخ الإخوان في صاحبة الجلالة
  • فرعية اللجان بدأت درس اقتراح قانون تمكين البلديات... الصمد: الهدف تأمين واردات اضافية
  • الغربية تحتفل بحصوله علي المركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الامية
  • الثانوية العامة 2024.. طالبات: امتحان الفرنسي والألماني والإسباني مفاجأة
  • اللغة الأجنبية الثانية ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. تتداول امتحان اللغة الألمانية على جروبات الغش
  • تداول امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر التليجرام
  • الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان اللغة الفرنسية على جروبات الغش
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • بن شرادة: انتخابات التجديد السنوي بمجلس الدولة ليس لها تأثير على سير الاستحقاق المقبل أو الملف الليبي