تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي الدخل سامسونج تصنع خاتما جديدا للمرضى وكبار السن،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا- شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي الدخل.

. سامسونج تصنع خاتما جديدا للمرضى وكبار السن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا- شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

تدوم 30 ساعة.. شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي الدخل 

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، عن إطلاقها أول سماعات أذن لاسلكية لها في الهند، تحت اسم Poco Pods، وتتميز سماعات الأذن اللاسلكية منخفضة التكلفة بميزات رائعة، بما في ذلك اتصال Bluetooth v5.3 LE، ووظيفة مقاومة العرق.

لمعرفة مالك رقم واتساب المجهول.. تطبيقات مفيدة تكشف هوية الغرباء

يعتمد تسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب Whatsapp، على استخدام رقم هاتف محمول صالح لإنشاء حساب جديد من أجل استخدام الخدمة، ولكن في الحقيقة لا تستخدم أرقام واتساب حاليا للاتصال فقط، ولكن يمكن استخدامها لتتبع موقع مالكها وتحديد هويته بسهولة.

برخص التراب.. أفضل هواتف تبدأ من 3000 جنيه في 2023

في عالم مليء بالخيارات المتنوعة والكثيرة، تطلق شركات الهواتف الذكية فئة محددة من منتجاتها تسمى فئة الهواتف المنخفضة، وتعد هذه الهواتف هي الأنسب لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي متميز بسعر في متناول أيديهم.

أفخم موبايل شبابي من Oppo في الدول العربية.. سعر موفر واقتصادي

هناك معركة شرسة للحصول على أفضل الهواتف الرخيصة ، ومن تختاره يعتمد على المبلغ الذي تريد دفعه مقابل هاتفك. لذلك سنقدم أرخص وأفضل هذه الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة لهواتف العملاق الصيني أوبو Oppo. 

مستشفى كاملة في صباعك.. سامسونج تصنع خاتما جديدا للمرضى وكبار السن

تدور الشائعات منذ عام تقريبًا حول استعداد شركة سامسونج Samsung لإطلاق خاتم ذكي جديد، وربما يكون اسمه Galaxy Ring. وهي سوق ذكية لم يستكشفها الكثير من الشركات، لذلك من المنطقي أن تستكشفها سامسونج. 

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا- شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي الدخل.. سامسونج تصنع خاتما جديدا للمرضى وكبار السن وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تنهي إنتاج HoloLens 2

يبدو أن منصة الواقع المعزز HoloLens من مايكروسوفت يتم إرسالها إلى مزرعة تقنية رائعة في الجزء الشمالي من الولاية. أعلنت الشركة للتو أنها ستوقف إنتاج سماعة HoloLens 2، وفقًا لتقرير UploadVR. ليس لدى Microsoft خطط لإنتاج جهاز آخر، لذا فهذه هي نهاية الطريق.

أبلغت الشركة عملائها وشركائها من المؤسسات أن هذه ستكون آخر مرة لشراء سماعة الرأس قبل نفاد المخزون. ومع ذلك، ستستمر سماعات HoloLens 2 في تلقي "تحديثات لمعالجة مشكلات الأمان الحرجة وتراجع البرامج" حتى عام 2028. سيمثل ذلك نهاية تحديثات البرامج. ستتوقف سماعة HoloLens الأصلية عن تلقي تحديثات البرامج في 10 ديسمبر. أي بعد شهرين.

تواصلنا مع Microsoft للاستفسار عن قرارها بإنهاء إنتاج سماعات HoloLens وما إذا كانت هناك أي فرصة لتحديث الأجهزة في وقت ما في المستقبل. سنقوم بتحديث هذا المنشور عندما نسمع ردًا.

لا يعد هذا التحرك مفاجئًا، نظرًا لأن Microsoft ألغت خططها لسماعة HoloLens 3 في عام 2022. قال أليكس كيبمان، رئيس الواقع المختلط في الشركة، في نفس العام إن "HoloLens تعمل بشكل رائع" وأن أي شائعات بخصوص زوال المنصة مبالغ فيها إلى حد كبير. يا له من فرق يحدثه عامان.

تم إطلاق HoloLens 2 لأول مرة في عام 2019، بعد ثلاث سنوات فقط من الإصدار الأصلي. تم الإعلان عنه كجهاز للمستهلكين من الشركات، لذلك لم يدخل السوق الشامل حقًا. كان هذا قبل أن يصبح المرور اللائق هو القاعدة في صناعة الواقع المعزز / الافتراضي، لذلك كان له قفل على سوق المؤسسات لبضع سنوات. يبدو أن هذا لم يكن كافيًا. ألغت Microsoft مجموعة برامج الواقع المختلط بالكامل العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • 10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • مايكروسوفت تنهي إنتاج HoloLens 2
  • وزير الاتصالات: توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر و«سامسونج» تفتح مصنعا جديدا في 2025
  • “الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”
  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G