تكنولوجيا، بلون باربي التريند موبايل جديد من أوبو Reno10 Pro بسعر مناسب جدًا،أطلقت شركة أوبو OPPO الصينيو الرائدة بشكل رسمي هاتف Reno10 Pro League of Legends .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلون باربي التريند.. موبايل جديد من أوبو Reno10 Pro -بسعر مناسب جدًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلون باربي التريند.. موبايل جديد من أوبو Reno10 Pro...

أطلقت شركة أوبو OPPO الصينيو الرائدة بشكل رسمي هاتف Reno10 Pro League of Legends Limited Edition في بداية هذا الشهر، وهو متاح الآن للشراء بسعر 3899 يوان (545 دولارًا) في الصين.. يوفر الهاتف الذكي النسخة الخاصة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 512 جيجابايت.

مواصفات هاتف OPPO Reno10 Pro League of Legends 

يتميز الجهاز بشاشة OLED مقوسة بحجم 6.7 بوصة ودقة FHD+، ويعمل بشريحة MediaTek Dimensity 8200. ويأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ويتم تزويده ببطارية بسعة 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وفعالة.

وفيما يتعلق بالتصوير، يتميز هاتف OPPO Reno10 Pro Starry version بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX890 وفتحة عدسة f/1.8 وميزة تثبيت الصور البصرية OIS. كما يتميز بكاميرا IMX355 ultra-wide بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2 وكاميرا IMX709 2X تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى فلاش LED ووحدة معالجة الشبكات MariSilicon X NPU لتحسين الأداء.

بلون باربي التريند..موبايل جديد من أوبو Reno10 Pro..بسعر مناسب جدا

يتوفر هاتف OPPO Reno10 Pro League of Legends custom gift box بكميات محدودة فقط، حيث يتم إصدار 600 وحدة فقط. يمكن لعشاق League of Legends والمهتمين بالتكنولوجيا الحصول الآن على هذا الجهاز النسخة الخاصة والفريدة من نوعها. 

هاتف Oppo مخصص للبنات 

يتمحور هذا الهاتف الذكي النسخة الخاصة حول  League of Legends ويتميز بمظهر Starry version مستوحى من شخصية اللعبة المفضلة، Seraphine. وبتصميم أحلامي وجذاب، من المتوقع أن يكون شديد الشعبية بين المستخدمين من البنات.

تمت عملية التخصيص لأكسسوارات وعبوة الهدايا بدقة عالية وفقًا لالتزام OPPO بالتميز. تأتي العبوة الخاصة بالهدية في عبوة نجمية بنية باللون الوردي وتتضمن مرآة يدوية بتصميم Starlight ومجموعة من الأغلفة الهاتف الذكي DIY وحمالة هاتف وردية جذابة.

يتميز هاتف OPPO Reno10 Pro Starry version أيضًا بإضاءة بيئية نجمية تتزامن مع الموسيقى، مما يتيح للمستخدمين تخصيص تأثيرات ديناميكية خلال تشغيل الموسيقى. كما تومض الإضاءة البيئية عند وصول مكالمة أو رسالة وبالتالي يسهل على المستخدمين البقاء على اطلاع على الإشعارات. يتم تصميم 8 تأثيرات أحادية اللون ومختلطة بالألوان عبر 41 تطبيقًا أصليًا، وتم إعادة تصميمها بعناية من قبل الفريق الرسمي.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلون باربي التريند.. موبايل جديد من أوبو Reno10 Pro -بسعر مناسب جدًا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تتوقع انتقاماً إيرانياً لاغتيال هنية

قال رئيس جهاز المخابرات الخارجية البريطاني (إم.آي6) ريتشارد مور إنه يعتقد أن إيران لا تزال تعتزم الثأر لمقتل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي وقع في طهران في أواخر يوليو (تموز)، والذي تحمل طهران مسؤوليته لإسرائيل.

وعندما سُئل مور، خلال فعالية لصحيفة فاينانشال تايمز، اليوم السبت، عما إذا كانت إيران سترد على اغتيال هنية، قال "أظن أنهم سيحاولون، ولن نكون قادرين على التخلي عن حذرنا تجاه نوع النشاط، الذي ربما يحاول الإيرانيون" القيام به في هذا الصدد.
وقال مدير مشروع إيران في مجموعة الأزمات الدولية علي واعظ في وقت سابق، إنه "إذا تمكنت إسرائيل من الإفلات من العقاب بعد قتل حلفاء إيران في وسط طهران، فلن يكون هناك ملاذ آمن للقيادة الإيرانية في أي مكان. إن إشارة الضعف هذه للمعارضين، في الداخل والخارج، أمر لا يطاق بالنسبة للقادة الإيرانيين".

هل تريد إيران تجنّب "حافة الهاوية" في الردّ على اغتيال هنية؟https://t.co/pGlHSmtEPc pic.twitter.com/jp15ERrSa7

— 24.ae (@20fourMedia) August 29, 2024 وبعيد ضربات حزب الله، قال المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي للطلاب في أحد التجمعات، إن الرد "لا يعني دائماً حمل السلاح، بل يعني التفكير بشكل صحيح، والتحدث بشكل صحيح، وفهم الأشياء بدقة، وضرب الهدف بدقة".  
ومع ذلك، يقول الخبراء إن هذه التعليقات الأخيرة تشير إلى أن رد إيران سيبدو أقل شبهاً بما فعلته في أبريل (نيسان)، رغم أنه لا يمكن استبعاد ذلك، وسيكون أكثر شبهاً بهجوم محسوب.

مقالات مشابهة

  • عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • يوسف خميس: خيسوس غير مناسب لقيادة الأخضر .. فيديو
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • بريطانيا تتوقع انتقاماً إيرانياً لاغتيال هنية
  • خبير تكنولوجيا المعلومات: مصر تنافس الصين في تصنيع الإلكترونيات
  • «جدول طبي» مناسب ومتكامل لرياضة المشي.. كيف تحوله إلى عادة يومية؟
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • توقيع 5 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون في تكنولوجيا المعلومات بين مصر والصين