شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 ونسب النجاح الرسمية من هنـــا، تم اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 بالأسماء على مكتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلا أنه لم يتم اعتمادها من .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 .

. ونسب النجاح الرسمية من هنـــا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 .. ونسب...

تم اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 بالأسماء على مكتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلا أنه لم يتم اعتمادها من قِبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء حتى الآن.

وحسب مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة بنتائج الطلاب جاهزة، وأن أسباب تأخيرها ترجع لوزير التربية والتعليم. حيث من المُقرر إعلانها خلال ساعات من الآن على مستوى محافظات مصر.

وترتفع معدلات البحث عن الكلمات التالية الآن : نتيجة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة 2023, أوائل الثانوية العامة, أسماء أوائل الثانوية العامة, موقع وزارة التربية والتعليم, بوابة الثانوية العامة. قبل ظهور النتيجة بساعات قليلة.

أوائل الثانوية العامة

يترقب الآلاف من البيوت المصرية إعلان أوائل الثانوية العامة بالأسماء بحثا عن أبنائهم المتفوقين، حيث من المُقرر إعلانها غدا الإثنين الموافق 31 يوليو، وفقا لمصادر بالتربية والتعليم. إذ بلغت نسبة النجاح في هذا العام حوالي 90% رغم صعوبة العديد من المواد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم انتهاء عمليات التصحيح رسميا بدقة متناهية على مستوى الجمهورية، فيما تم الانتهاء من تجميع درجات طلاب الثانوية العامة ودمجها لمراقبة الطلاب الذين تمكنوا من الحصول على أعلى الدرجات وتم إعداد قوائم أوائل الثانوية العامة 2023.

أوائل الثانوية العامة 2023

أوائل الثانوية العامة .. قائمة

قائمة أوائل الثانوية العامة هذا العام وصلت إلى 33 طالبا وطالبة في جميع الشُعب الثلاثة، حسب مصادر بالوزارة اليوم الأحد.

جاء من بين قائمة أوائل الثانوية العامة عددا من طلاب المدارس الخاصة وآخرون من مدارس حكومية.

لم يحصل أي طالب على نسبة 100% بالثانوية العامة لهذا العام.

نسب النجاح الرسمية

اللغة العربية : 90%

اللغة الأجنبية الأولى: 91.3%

اللغة الأجنبية الثانية : 91%

الكيمياء : 88.9%

الفيزياء : 91%

الأحياء : 90.6%

الجيولوجيا : 91.1%

الرياضيات التطبيقية : 88.5%

الرياضيات البحتة : 89.7%

علم النفس والاجتماع : 93.9%

التاريخ : 90.2%

الجغرافيا : 91.6%

الفلسفة والمنطق : 91.9%

وإليكم جداول نتائج الثانوية العامة ونسب النجاح على النحو التالي:

أوائل الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

من المُقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 1 أغسطس المُقبل حسب آخر تصريحات وزير التربية والتعليم.

وترتفع معدلات البحث عن: نتيجة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة بالاسم, نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس, نتيجة الثانويه العامه, رابط نتيجة الثانوية العامة, أوائل الثانوية العامة, أسماء أوائل الثانوية العامة, موقع وزارة التربية والتعليم, بوابة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة بدون رقم جلوس, وزارة التربية والتعليم, رضا حجازي, وزير التعليم, نتيجة الثانوية.

أوائل الثانوية العامة 2023

أكدت وزارة التربية والتعلين، أنه سيتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل من الثانوية العامة على مستوى الشُعب في كل شعبة رسميًا خلال الـ24 ساعة المُقبلة، وذلك بعدما واصلت كنترولات الثانوية العامة حصر قائمة إوائل الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي علوم وعلمي رياضيات وأدبى، ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ومدارس الدمج ومدارس المكفوفين).

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 .. ونسب النجاح الرسمية من هنـــا وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الم

إقرأ أيضاً:

هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟

رد الدكتور تامر شوقي الخبير التربوي وأستاذ علم النفس التربوي بجامعة عين شمس، على تساؤل هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم. 

وذكر الخبير التربوي أنه لن يحدث تأثير كيير على سير العملية الامتحانية في الثانوية العامة 2024 لعدة أسباب:

إن وزارة التربية والتعليم تعمل في اطار منظومى متعدد الهياكل الإدارية والفنية، وكل يعمل في اطار  واجباته ومهامه على الرغم من تغيير وزير  التربية والتعليم إلا أن غالبية القيادات المشرفة على الامتحانات ثابتة في وظائفها مثل مديري المديريات التعليمية والادارات التعليمية والمركز القومى للامتحانات فضلا عن استمرار نواب وزير التربية والتعليمإن امتحانات الثانوية العامة 2024 تم وضعها بالفعل في كافة المواد وطباعتها كما أن آليات تنظيم الامتحانات لن تتغير. توجد لجان مشكلة بالفعل خاصة بامتحانات الثانوية العامة 2024 كل مادة ويمكنها مراجعة أى مشكلة حال وجودها.  توجد آليات محددة ومنظمة لعلاج أية مشكلات قد تنشأ في امتحانات الثانوية العامة 2024. تغيير وزير التعليم وسط امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأدى الدكتور محمد عبد اللطيف اليمين الدستورية لتولي منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلفا للدكتور رضا حجازي، في وسط امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وتستكمل امتحانات الثانوية العامة 2024 حتى يوم 20 يوليو في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 بالمواد غير المضافة للمجموع واستأنفت بالمواد المضافة يوم السبت 22 يونيو 2024. 

ويتولى الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منصب نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة 2024. 
 

مقالات مشابهة

  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • رئيس اللجنة العليا للامتحانات : الـ 3 من يوليو الجاري موعد نتائج الشهادة الإعدادية
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء