شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تخفيضات كبرى شركة الغاز تزف بشرى سارة لجميع المواطنين دون استثناء وتعلن تخفيض غير مسبوق في أسعار الغاز المنزلي السعر الجديد، أعلنت الشركة اليمنية للغاز بصنعاء، عن تخفيض أسعار مادة الغاز المستورد عبر ميناء الحديدة، وبيع أسطوانة الغاز المنزلي بـ 5500 ريال، إبتداءً من .

،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخفيضات كبرى.. شركة الغاز تزف بشرى سارة لجميع المواطنين دون استثناء.. وتعلن تخفيض غير مسبوق في أسعار الغاز المنزلي.. السعر الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخفيضات كبرى.. شركة الغاز تزف بشرى سارة لجميع...

أعلنت الشركة اليمنية للغاز بصنعاء، عن تخفيض أسعار مادة الغاز المستورد عبر ميناء الحديدة، وبيع أسطوانة الغاز المنزلي بـ 5500 ريال، إبتداءً من اليوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023م.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها، “إنه ونتيجة لانخفاض أسعار البورصة العالمية لمادة الغاز البترولي المسال التي أدت إلى انخفاض قيمة الشحنات المستوردة فقد قررت إدارة الشركة تخفيض أسعار البيع لمادة الغاز البترولي المسال اعتباراً من الساعة الثانية عشر من منتصف ليل يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023م”.

السعر الجديد للغاز المنزلي في صنعاء:

وأوضحت بأن السعر الجديد لبيع أسطوانة الغاز المنزلي للمواطنين عبر وكلاء الشركة بالأحياء سيكون بمبلغ (5,500) ريال للأسطوانة.

وأضافت بأن سعر البيع لتموين السيارات عبر محطات البيع المباشر سيكون بمبلغ (325) ريال لكل لتر ومبلغ (6,500) ريال للأسطوانة 20 لتر، فيما سعر البيع لتموين القطاعات التجارية وكبار المستهلكين بمبلغ (325) ريال لكل لتر ومبلغ (6,500) ريال للأسطوانة 20 لتر.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تخفيضات كبرى.. شركة الغاز تزف بشرى سارة لجميع المواطنين دون استثناء.. وتعلن تخفيض غير مسبوق في أسعار الغاز المنزلي.. السعر الجديد وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز الغاز الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السعر الجدید

إقرأ أيضاً:

سقطرى تعاني أزمة حادة في الغاز المنزلي: اتهامات للسلطة المحلية بالابتزاز والتلاعب

الجديد برس:

تشهد محافظة سقطرى أزمة حادة في الغاز المنزلي، وسط اتهامات للسلطة المحلية في المحافظة، الواقعة تحت سيطرة المجلس الانتقالي الموالي لدولة الإمارات، برفض التعامل مع الحكومة اليمنية لرفد السوق المحلية بهذه المادة الضرورية.

وقالت مصادر محلية إن محطة “أدنوك” الإماراتية المحتكرة للمشتقات النفطية والغاز المنزلي في سقطرى تمارس ما أسمته “الابتزاز بحق المواطنين” عبر إخفاء هذه المادة الحيوية، وعدم توفيرها في السوق المحلية ليتسنى لها بعد ذلك بيعها بأسعار باهظة تفوق القدرة الشرائية للمواطنين.

واتهمت المصادر قيادة السلطة المحلية لمحافظة سقطرى ممثلة بالمحافظ رأفت الثقلي، برفضه التعامل مع الحكومة اليمنية لرفد السوق المحلية بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي.

وأوضحت أن المحافظ الثقلي، التابع للمجلس الانتقالي والمعين من الإمارات، يهدف بهذا الإجراء إلى إفساح المجال للجانب الإماراتي في “ابتزاز المواطنين وجعل ورقة الخدمات بأيديهم”، حسب المصادر.

وسبق أن أكد وكيل محافظة سقطرى عيسى مسلم، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “فيسبوك”، استمرار حرمان أهالي الجزيرة من مادة الغاز المقدمة عبر شركة النفط اليمنية، في وقت يتم بيعها للأهالي عبر شركة “أدنوك” الإماراتية بأسعار باهظة.

وتقوم الإمارات، منذ سيطرة قوات المجلس الانتقالي الموالي لها على أرخبيل سقطرى في يونيو 2020، عبر شركات تابعة لها، ببسط نفوذها على كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية في الجزيرة اليمنية، كالتجارة والنقل والاتصالات والكهرباء والمياه والمشتقات النفطية والغازية والثروة السمكية والسياحية، بالإضافة إلى تكثيف مساعيها لاستبدال العملة اليمنية بالدرهم الإماراتي، مستغلة صمت وتجاهل الحكومة اليمنية.

مقالات مشابهة

  • زيادة أسعار اسطوانات البوتاجاز: تأثيرات وتفاصيل القرار الحكومي الجديد
  • شركة المترو تكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • سقطرى تعاني أزمة حادة في الغاز المنزلي: اتهامات للسلطة المحلية بالابتزاز والتلاعب
  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر
  • بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى