شاركت الفنانة يسرا متابعيها ببعض اللقطات، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها "شقو" بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتألقت بلوك كلاسيك مميز.

 

يسرايسرا تستعرض أناقتها ببدلة كلاسيكية ومكياج جذاب

وبدت يسرا ببدلة كلاسيكية جذابة، باللون الأسود، فضمت بنطال بساقين فضفاضتين، وبليزر طويل  ومزين على الأكتاف بتطريزات ملونة، أضافت ملمس أنيق وجذاب، ونسقت معها توب أسود، مما عكست جمالها وقوامها الممشوق.

 

وحملت يسرا كلاتش صغيرة الحجم مصنوعة من الخرز الفضي، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية، فضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها، مطرزة بالأحجار الخضراء، وخواتم في اليدين عكسوا جمالها.


 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت يسرا تصفيفة شعر مميزة تتماشى مع اللوك، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلى على كتفيها بصيحة الويفي الناعم، وثبتت غرتها على الجانبين؛ ليضيف ستايل  جذاب.

ووضعت يسرا مكياجًا ناعمًا، فزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، وإعتمدت ظلال العين باللون الأسود المدمج مع النود، بالإضافة للكحل والرموش الصناعية؛ لتحصل على رموش أكثر طولًا وكثافة، واختارت أحمر شفاه باللون النود ؛ ليتماشى مع لون بشرتها.
 

يسرا تسير على خطى مارلين مونرو بفستان من الخمسينات

وظهرت الفنانة يسرا من قبل بلوك شبهها البعض بإطلالة مارلين مونرو، مرتديه فستان أسود مُجسم بقصة الميرميد الذي يبرز جمال الجسم ويعكس أنوثتها، فتميز بياقة كبيرة وعريضة من الخلف مزينة بكشاكش من نفس قماشة ونسقت معه قفازات طويلة متعددة الطيات من الشيفون الأسود؛ مما عكس أناقتها وجمالها.

وبلغ سعر الفستان 5500 درهم، أي ما يقرب من 50 ألف جنيه مصري، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية الراقية، فضمت أقراط طويلة مستوحاه من جلد الثعبان باللون الذهبي والبرتقالي، وعقد قصير ملتف حول العنق؛ ليضيف لمسه جذابة وراقية للفستان.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت الفنانة يسرا تصفيفة شعر مميزة، فإعتمدت صيحة الشعر المبلل، وتركته يتدلى من الخلف بشكل ناعم وجذاب.

ووضعت يسرا مكياجًا ساحرًا، فإعتمدت الرموش الصناعية الكثيفة، وأضافت لمسة من الجليتر اللامع كظلال للعين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر المائل للبرتقالي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يسرا يسرا شقو يسرا فيلم شقو يسرا صور يسرا انستجرام الفنانة يسرا

إقرأ أيضاً:

الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!

شمسان بوست / متابعات:

أثارت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، جدلاً واسعاً بعد إعلانها عدم المشاركة في موسم الرياض هذا العام، ما تسبب في هجوم واسع من قبل نشطاء سعوديين ضدها.

وجاء تصريحها الصادم خلال مؤتمر صحفي خاص بمهرجان موازين في المغرب، مما أدى إلى انقسام الآراء بين متابعيها.

وأطلق نشطاء سعوديون حملة #تبليك_بلقيس لحظر حساباتها، بسبب تصريحها، فيما دافع عنها نشطاء آخرون معتبرين أنها لم ترتكب أي خطأ.

وفي وقت سابق، شنت الفنانة اليمنية الاصل بلقيس فتحي هجومًا على شركة “روتانا”، بعدما قامت الأخيرة بحذف “الميدلي” الخاص بها.

وأكدت بلقيس أن كافة أغانيها من إنتاجها الخاص، مشيرة إلى أنها تتعرض لمحاولات لقمعها فنيًا.

وفي بيان مطول نشرته على صفحتها الرسمية على موقع “إكس”، أوضحت بلقيس أن الميدلي الذي حذفته “روتانا” كان يحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يتصدر التريند السعودي، لكن الشركة قامت بحذفه بسبب ثلاث أغاني من ألبوميها “مجنون” و”زي ما أنا”، معتبرة أنها انتاجها الخاص.

وأضافت بلقيس أنها أضطرت للتنازل عن حقوق الألبومين المذكورين من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع “روتانا”، وأشارت إلى أنها حاولت التواصل مع الشركة لإيجاد حل لإعادة نشر الميدلي، ولكن دون جدوى.

وفي ختام بيانها، شددت بلقيس على أهمية إعادة نشر الميدلي، مشيرة إلى أن فانزها قاموا بنشر الأغاني المحذوفة على مختلف التطبيقات، وأكدت على استمرارها في مسيرتها الفنية دون البحث عن تعاطف أو تقدير، مشيرة إلى أنها تستحق التقدير بنفسها، في ظل محاولات لقمعها فنيًا.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • دار شانيل تعيد إمجاد الوقار والأناقة للمستقبل في أسبوع الموضة بباريس
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • أنتي لم تشتهري عندنا كمطربة بل كخطيبة لاعب كرة قدم.. شاهد: باحثة سعودية تفتح النار على ”بلقيس”..وتعلق: غير مرغوب فيكي بالسعودية
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا