شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليم القاهرة تمد فتح باب التحويلات بين المدارس والإدارات ومن المحافظات، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير المديرية، الاستمرار في فتح باب التحويلات للتلاميذ بين المدارس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم القاهرة تمد فتح باب التحويلات بين المدارس والإدارات ومن المحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم القاهرة تمد فتح باب التحويلات بين المدارس...

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة - مدير المديرية، الاستمرار في فتح باب التحويلات للتلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 2023 /8/15 تيسيراً على أولياء الأمور. 

وفى السياق استقبل أيمن موسى مدير المديرية، الدكتور شريف أبو حطب مدير عام وعظ الأزهر الشريف بالقاهرة، والدكتور جمال عبد العال مدير التوجيه بوعظ الأزهر الشريف بالقاهرة، وتناول اللقاء سبل تجديد التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والأزهر الشريف في مجال التوعية وتوجيه طلاب المراحل التعليمية، ونشر الفكر المعتدل، وتقويم السلوكيات، ومحاربة الظواهر السلبية المنتشرة بين الشباب، منها العنف ومخاطر شبكات التواصل الاجتماعي، ودعم مفاهيم الولاء والانتماء وحب الوطن، وآداب تعامل الطالب مع أسرته ، ومدرسيه، وداخل مدرسته، والحفاظ على وسائل التعليم فيها، وتعزيز قيم الأخلاق والفضائل والعلم والمثل .

وأكد " موسى " على أهمية دور الأزهر الشريف فى نشر القيم الإيجابية من خلال عقد الندوات واللقاءات مع الطلبة والطالبات بالمدارس التعليمية " حول حب الوطن والحفاظ على الممتلكات العامة ونشر الأخلاق الفاضلة والحميدة .

ورحب بالتعاون المشترك من أجل تحقيق جيل قادر على تحمل المسئولية وتكوين فرد صالح لمجتمعه وبيئته، فالوطن لا يبنى إلا بسواعد أبناؤه.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليم القاهرة تمد فتح باب التحويلات بين المدارس والإدارات ومن المحافظات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تقهر المستحيل.. «تعليم القاهرة» تشارك باحتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر

شاركت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأعمال مميزة لكافة الأنشطة التربوية ببانوراما أكتوبر للذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيد، حيث تفقد أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية والدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، أعمال الطلبة المشاركة في الاحتفالية التي نظمتها بانوراما أكتوبر، بمناسبة الاحتفال بذكرى النصر وتنمية الولاء والانتماء لدى الطلبة وتعريفهم قصص الشهداء وبطولات نصر أكتوبر المختلفة.

ووجه موسى الوسائل التعليمية لعرض مجسمات الوسائل التعليمية، التي أبدعها الطلاب بأيدهم وجسدوا من خلالها البطولات والتضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر المجيدة.

كما تم تقديم كرنفال المجسمات المتحرك، وأعمال متنوعة للتربية الفنية، وشارك معرض توجيه الصحافة والإعلام الذى جسد حرب أكتوبر من خلال مجسمات وماكيتات لعبور القناة.

وقدم توجيه عام المكتبات بالمديرية مجلات حائط وماكيتات لانتصارات أكتوبر المجيد وقدم الطلبة أشعار عن انتصارات أكتوبر، كما تم مشاركة توجيهات ( الاقتصاد المنزلي التربية الزراعية المجال الصناعي التربية الاجتماعية ) بأعمال مميزة و إبداعية من أيدى طلاب تعليم القاهرة.

اقرأ أيضاًاحتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. فتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد المقبل

احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • بطريرك الروم الأرثوذكس يزور المدارس اليونانية بالقاهرة
  • مصر تقهر المستحيل.. «تعليم القاهرة» تشارك باحتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر
  • قرار مهم من مديرية تعليم الجيزة بشأن إجازة يوم السبت للمعلمين "مستند"
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • ضبط مدير شركة إنتاج فني ينتهك الحقوق المادية والأدبية
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • وكيل «تعليم القاهرة» يوجه مديري الإدارات بالمتابعة على أرض الواقع
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات