شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط مدير محطة “خمسة ميل” بالبصرة متلبساً بابتزاز أصحاب المولدات الأهلية، بغداد المركز الخبري الوطني لَبَّتْ هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاحد، استغاثة أصحاب المولدات في محافظة البصرة؛ نتيجة تعرضهم لحالات .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط مدير محطة “خمسة ميل” بالبصرة متلبساً بابتزاز أصحاب المولدات الأهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط مدير محطة “خمسة ميل” بالبصرة متلبساً بابتزاز...

بغداد/ المركز الخبري الوطني لَبَّتْ هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاحد، استغاثة أصحاب المولدات في محافظة البصرة؛ نتيجة تعرضهم لحالات ابتزاز مقابل صرف حصصهم من مادة الكاز، في ظل أزمة انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجات الحرارة.

وذكرت النزاهة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “دائرة التحقيقات في الهيئة أفادت بتلقيها شكوى، عبر الخط الساخن الذي وفرته لتلقي الشكوى عن حالات الفساد والابتزاز التي يتعرض لها المواطنون، تتضمن تعرض أصحاب المولدات إلى حالات ابتزاز في محطة”خمسة ميل” بالبصرة، وإرغامهم على دفع أموال دون وجه حق؛ مقابل تسلم حصصهم من مادة الكاز المخصصة لهم من قبل المحافظة”.

وأكدت النزاهة، “تأليف دائرة التحقيقات فريق عمل من قبل مديريَّة تحقيق الهيئة في المحافظة، وبعداستحصال الموافقات القضائيَّة اللازمة، انتقل إلى موقع المحطة؛ للتحري والتدقيق بشأن الشكوى الواردة، إذ تمكن الفريق من ضبط مدير المحطة متلبساً بالجرم المشهود أثناء أخذه مبالغ مالية مقابل كل طن من الكاز يصرفه لأصحاب المولدات الأهليَّة”.

ونوهت، بـ”قيام الفريق المختص بتنظيم محضر ضبط أصولي بالمبرزات، وتم عرضه صحبة المتهم المضبوط (مدير المحطة) على قاضي التحقيق المختص؛ بغية اتخاذ الإجراءات القانونيَّة اللازمة بحقه”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط مدير محطة “خمسة ميل” بالبصرة متلبساً بابتزاز أصحاب المولدات الأهلية وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

المناطق_ المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لليوم – بمشيئة الله – من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الافقية ( 3 – 5 ) كم ، على المدينة المنورة وخيبر والعيص العلا وخيبر.

وبين المركز أن الحالة تبدا الساعة ال 10 صباحا وتستمر حتى الساعة ال 7 من مساء .

أخبار قد تهمك أتربة مثارة على محافظة شرورة 30 يونيو 2024 - 11:59 صباحًا أتربة مثارة على منطقة الباحة 30 يونيو 2024 - 10:42 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الإعصار بيريل "الخطير جدا" يندفع نحو الكاريبي
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • المركز الوطني الأمريكي: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار
  • "المركز الوطني الأمريكي": العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مُثارة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدة متورطين وطنيا في ترويج القرقوبي
  • جهاز البحث الجنائي يضبط تاجر ممنوعات متلبساً في بنغازي