صحيفة صدى:
2024-10-06@10:41:16 GMT

مصرع مغنية صينية على المسرح بعد التعثر بفستانها

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

مصرع مغنية صينية على المسرح بعد التعثر بفستانها

بكين

لقت مغنية صينية مصرعها أثناء تقديم حفل غنائي، بعد أن تعثرت بفستانها، واصطدام رأسها بأرضية المسرح.

وكانت المغنية تؤدي عرضًا في دار للمسنين، بمناسبة عيد الميلاد التسعين لأحد المقيمين عندما وقعت المأساة.

ويُشار إلى أن المطربة أدت أغنيتين قبل أن تتعثر بفستانها وتضرب رأسها، حيث سقطت وبقيت دون حركة، في حين حاول الموظفون إنعاشها أمام الحشد المصدوم.

وأوضح شهود عيان إن الموظفين أجروا للمغنية التي لم يكشف عن اسمها، ضغطات على صدرها محاولين إنقاذها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى قريب في مدينة تشونغتشينغ الصينية.

وعلى الرغم الجهود الحثيثة التي بذلها المسعفون، فقد توفيت المغنية بعد وقت قصير من وصولها.

والجدير بالذكر أنه في أغسطس العام الماضي، قُتل مغنٍّ عشريني بالرصاص أثناء محاولته التفريق بين زوجين كانا يتشاجران خلال إحدى حفلاته في البرازيل، بعد أن أصيب بجرح مميت في رأسه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل المسعفون حفل غنائي مدينة تشونغتشينغ الصينية

إقرأ أيضاً:

ليلة موسيقية صينية تحيي ليل الأوبرا السلطانية

"عمان": أقيمت مساء أمس في دار الفنون الموسيقية بالأوبرا السلطانية مسقط، أمسية موسيقية متميزة تحت عنوان "أمسية موسيقية من الصين". قاد الأمسية المايسترو الصيني لو جيا، بمشاركة كورال وفناني المركز الوطني للفنون الأدائية في الصين، وأوركسترا المسرح الغنائي في كالياري، التي جاءت خصيصاً من إيطاليا للمشاركة في هذا الحدث.

بدأ الحفل بمقطوعة "كونشيرتو الكمان رقم 1" للمؤلف جاو جيبينج، قدمها ببراعة عازف الكمان مينجلا خوانج، أحد أشهر عازفي الكمان الصينيين. تلاها أداء السوبرانو شو جينجينج لأغنية "متى سيزهر السنط؟"، وهي أغنية تراثية من سيشوان بتوزيع أوركسترالي حديث. كما تألق الباريتون لياو تشانجيانج في أداء أغنية "مراعي الأب، أنهار الأم"، لتتوالى المقطوعات التراثية المتنوعة التي مثلت التراث الكازخي والصيني، منها "جا أوليتاي" و"وردة جميلة"، و"زهرة الياسمين" الشهيرة.

تفاعل الجمهور الكبير مع الأداء المبهر للفنانين الذين قدموا قطعاً موسيقية تعكس الجمال الآسيوي والثقافات الغنية المتنوعة، مما جعل الحفل فرصة حقيقية للتعرف على التراث الموسيقي الصيني والكازخي عبر الأصوات الغنية والآلات الموسيقية الشرقية.

وقد عكست هذه الأمسية عمق التعاون الثقافي بين جمهورية الصين وسلطنة عمان، حيث جُسدت رؤية موسيقية تدمج بين التراث الأصيل والحداثة بأسلوب فني راقٍ.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في الحوامدية
  • وفق فوربس..تايلور سويفت أغنى مغنية في التاريخ
  • مصرع طفلة وشقيقها سقطا من الطابق السادس أثناء اللهو بـ15 مايو
  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • ليلة موسيقية صينية تحيي ليل الأوبرا السلطانية
  • اجتماع دولي يهدف إلى تصفية قيادات الحوثيين على رأسها عبدالملك
  • دار نشر صينية تهدي معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة 350 كتابا من إصداراتها
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»