تستعد منطقة القاهرة الكبرى لاستضافة أحد أبرز الأحداث الرياضية في تاريخها، حيث ستحتضن بطولة القاهرة للتجديف لأول مرة على الإطلاق، وتُعد هذه البطولة فرصة استثنائية للمشاركين والجماهير للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في رياضة التجديف.

يشارك في البطولة لاعبين ولاعبات من العاملين في البنك المركزي المصري وبنوك مصر والأهلي المصري وفيصل الإسلامي وقطر الوطني وشركات شمال وجنوب القاهرة للكهرباء وشركة الشرقية إيسترن كومباني، تُنظم هذه البطولة المميزة في أيام 15 و16 مايو 2024.

 

وتتميز البطولة بمكانين للسباقات، حيث تقام سباقات التجديف النيلية في القاهرة، بالإضافة إلى سباقات التجديف داخل الصالات (الأرجوميتر).

تحت إشراف حسن كامل، رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات، ودكتور أحمد إسماعيل، السكرتير العام للاتحاد العام الرياضى للشركات، تتولى منطقة القاهرة الكبرى تنظيم هذه البطولة الرياضية المهمة. 

ويشارك في التنظيم أيضًا يحيى السيد، السكرتير العام لمنطقة القاهرة الكبرى بالاتحاد العام الرياضى للشركات، ووليد عبد المنعم، مقرر التجديف بمنطقة القاهرة الكبرى بالاتحاد العام الرياضى للشركات.

تقام فعاليات البطولة يوم 15 مايو المقبل في نادي الكشافة البحرية (حارس) بشارع النيل بالدقي، بينما تستكمل يوم 16 مايو في مجرى سباقات التجديف بالنيل بالقاهرة، من كوبري الجلاء وحتى كوبري 15 مايو.

من المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة كبيرة من الفرق الرياضية المختلفة، حيث ستكون فرصة للتنافس على مستوى عالٍ وتبادل الخبرات وإبراز مهارات اللاعبين في رياضة التجديف، وسيتم تكريم الفائزين في حفل ختامي يُعقد بعد نهاية البطولة.

تعد بطولة القاهرة للتجديف فرصة رائعة لتعزيز الرياضة والترفيه في القاهرة، وتعكس التزام البنوك و الشركات بتعزيز الأنشطة الرياضية في مصر. يتوقع أن يحظى الحدث بمتابعة واسعة من الجماهير ووسائل الإعلام.

للمزيد من المعلومات والتسجيل في البطولة، يرجى التواصل مع منطقة القاهرة الكبرى بالاتحاد العام الرياضي للشركات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة القاهرة للتجديف رياضة التجديف منطقة القاهرة الكبرى البنك المركزي المصري إيسترن كومباني القاهرة الکبرى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد مسلم، المدير التنفيذي لنقابة صناع الأثاث بدمياط، أن افتتاح معرض «أثاث دمياط» كان كبير جدًا في منطقة أرض المعارض، وشهد حضور محافظ دمياط أيمن الشهابي ومحافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، مشيرًا إلى أن المعرض يعقد من 26 سبتمبر الماضي حتى 4 أكتوبر المقبل.

وقال "مسلم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن النسخة الحالية من المعرض يعتبر الرابع الذي يأتي بالتعاون مع حزب الشعب المصري بالاشتراك مع نقابة صُناع الأثاث، ولكنه المعرض الـ23 بالنسبة للنقابة في خلال عامين.

وتابع، أن المعرض مُقام في بعض الأماكن وكان متجول ويأتي لخدمة المواطن بطريقة مباشرة تحت شعار "من الصانع للمستهلك"، موضحًا أن النقابة تضم كل صُناع الأثاث المباشرين فلا يوجد وسطاء، وهذا ما يُحدث الفارق في الأسعار الموجودة خارج المعرض ومدة عرضه، مشيرًا إلى أن المعرض من خلال تواجده على مدار عامين بالقاهرة حصل على ثقة كل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • شراكة بين "جمعية السيارات" و"صناع الرياضة" لتنظيم بطولة عُمان للشركات
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد انطلاق العام الدراسي الجديد بكليات الجامعة ومعاهدها