شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الخارجية يسلم رسالة رئيس الوزراء لـ السوداني، التقى وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله،اليوم الأحد، مع رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق محمد السوداني في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها إلى .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يسلم رسالة رئيس الوزراء لـ السوداني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يسلم رسالة رئيس الوزراء لـ السوداني
التقى وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله،اليوم الأحد، مع رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق محمد السوداني في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها إلى العاصمة بغداد.ونقل العبدالله في مست...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية يسلم رسالة رئيس الوزراء لـ السوداني وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك

أجرى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام بوي ثانه سون.

وصرح المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة السفير تميم خلاف، بأن وزير الخارجية هنأ نظيره الفيتنامي بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الوزراء، متمنياً له التوفيق في مهام منصبه الجديد.

وأوضح أن الدكتور عبد العاطي أكد، خلال الاتصال، على عمق الصداقة التاريخية التي تجمع البلدين، معرباً عن تطلعنا لتعزيز التعاون المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والسياحية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور بدر عبد العاطي أعرب عن خالص تعازي مصر في وفاة المواطنين الفيتناميين إثر إعصار "ياجي" المُدمر، مما أسفر عن أعداد كبيرة من الضحايا والمُصابين والمفقودين، مؤكداً على تضامن مصر، حكومةً وشعباً، مع فيتنام وشعبها الصديق في هذا المصاب الأليم.

واختتم المُتحدث الرسمي تصريحاته، بالإشارة إلى أن وزير الخارجية أشاد خلال الاتصال بالتنسيق الإيجابي القائم بين مصر وفيتنام في المحافل الدولية والأطر متعددة الأطراف، معرباً عن تطلعه لاستقبال وزير خارجية فيتنام في القاهرة في أقرب فرصة لاستمرار وتيرة التعاون بين البلدين والدفع بها إلى آفاق أرحب.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الروسي: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية

وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك في مجالي الصناعة والنقل
  • مصطفى بكري: اتصالات بدر عبد العاطي برئيس الوزراء ووزير الخارجية اللبنانيين عكست موقفا مصريا عروبيا
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية العراقي: لم نوقع اتفاقا مع أمريكا لخروج قوات التحالف.. والحديث عن صفقة طرفها إيران غير دقيق
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام
  • "حلم بلادنا".. السوداني يوجه رسالة "مهمة" لدول الخليج بشان طريق التنمية
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي