شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “بوجواري” يبحث التعاون المُشترك مع مطار بنينا الدولي، الوطن رصد بحث رئيس المجلس التسييري في بلدية بنغازي الصقر بوجواري، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان البلدية، مع مدير عام مطار بنينا الدولي .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “بوجواري” يبحث التعاون المُشترك مع مطار بنينا الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“بوجواري” يبحث التعاون المُشترك مع مطار بنينا الدولي

الوطن| رصد

بحث رئيس المجلس التسييري في بلدية بنغازي الصقر بوجواري، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان البلدية، مع مدير عام مطار بنينا الدولي صالح العمروني، سُبل التعاون المُشترك بين البلدية المطار وتوحيد الجهود بهدف دعم مطار بنينا الدولي من أجل الرفع من مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمطار.

وأثنى العمروني على الدعم المُستمر الذي تُقدمة البلدية للمطار طيلة الفترة الماضية.

وبدوره أكد بوجواري إستعداد البلدية للتعاون التام والتنسيق المُشترك لما فيه خدمة المصلحة العامة.

وحضر اللقاء وكيل ديوان البلدية، ومدير مكتب رئيس المجلس، والمراقب المالي بمطار بينا الدولي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “بوجواري” يبحث التعاون المُشترك مع مطار بنينا الدولي وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المساوى يدّشن العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي

الثورة نت../

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي.

وفي التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة محمد عبدالله عثمان وطه همام والوكيل المساعد بهيئة الطيران المدني لقطاع المطارات يحيى الكحلاني، أوضح القائم بأعمال المحافظ أن إعادة تأهيل مطار تعز يترجم توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بتأهيل مطارات الجمهورية وإعادة تشغيلها.

وأشار إلى بدء تقييم الأضرار التي لحقت بالمطار جراء العدوان منذ تسع سنوات والعمل على إصلاحها .. مؤكداً أن مطار تعز سيستقبل الرحلات الداخلية بعد استكمال تجهيزه ومرافقه من صالات الاستقبال والمغادرة.

كما أكد المساوى أن السلطة المحلية ستعمل مع الهيئة العامة للطيران المدني في إجراء الترتيبات اللازمة للعمل بالمطار على أكمل وجه .. معتبراَ ذلك خطوة مهمة لأبناء محافظة تعز، ستعمل على تخفيف معاناتهم من مشقة السفر من المطارات المجاورة، سيما ومطار تعز يخدم نصف سكان اليمن بمكانه الجغرافي والحيوي.

بدوره أكد مدير عام المطار نبيل شمسان تدشين إعادة تأهيل مطار تعز بحسب توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعل وقيادتي المحافظة والهيئة العامة للطيران بإعداد دراسة متكاملة حول الأضرار التي لحقت بالمطار وتشمل المدرج والمرسى ومدى والجاهزية إضافة إلى إعداد وتجهيز صالة المغادرة والوصول.

حضر التدشين مديرو هندسة المطارات على الرقاص، ومكتبي حقوق الإنسان عبده البحر، والأشغال فيصل مشعل والموسسة العامة للطرق محمد السامعي وشركة النفط زكي سليمان.

مقالات مشابهة

  • المساوى يدّشن العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • اندلاع حريق بمحيط مطار بغداد الدولي
  • المدير الإقليمي للتنمية البشرية بالبنك الدولي يبحث تعزير التعاون في القطاع الصحي
  • عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • وصول أولى رحلات الحجاج العالقين الى مطار صنعاء
  • طائرات اليمنية تغادر مطار صنعاء
  • مدير مطار صنعاء: بدء عودة الحجاج إلى صنعاء واستئناف رحلات الأردن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة