صدى البلد:
2024-10-02@09:49:27 GMT

عبقرينو اتحبس | استولى على 23 حساب فيس بوك.. تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالجيز، بحبس شخص 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة حسابات الخاصة بأشخاص علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

حرامية الموتوسيكلات.. قرار عاجل ضدد تشكيل عصابي بالقاهرة تحقيقات موسعة في مصرع مدرس داخل أسانسير بالمرج

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية من عدد من المواطنين بتضررهم من اضطلاع مجهول باستخدام طرق وأساليب احتيالية مكنته من سرقة الحسابات الخاصة بهم بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وانتحال صفاتهم ومطالبة معارفهم بتحويل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وبحوزته "3 هواتف محمولة - 6 شرائح هاتف محمول - سيارة ملاكى).

بفحص المضبوطات تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه 23 واقعة بذات الأسلوب بعدد من المحافظات، وبمواجهته اعترف بمزاولته ذلك النشاط لتحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، المواطنين المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعي مرحلة ثالثة بمنطقة الفيروز شرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، فعاليات القرعة العلنية، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، بحضور اللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، ومحمد فرغلي المشرف العام على وحدة التسكين بالمحافظة.

وهنأ اللواء محب حبشي المواطنين خلال قيامهم بسحب القرعة للوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الفيروز والبالغ عددهم 130 مواطنا، كما اطمئن محافظ بورسعيد على انتظام سير القرعة العلنية في هدوء ويسر، وتطبيق كافة معايير الشفافية والنزاهة خلال فعاليات القرعة.

وتمنى محافظ بورسعيد للمواطنين أصحاب القرعة، استمرار التوفيق في حياتهم، مؤكدًا حرصه على مشاركة أبناء المحافظة هذه الفعالية، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إجراء القرعات العلنية تباعًا للمشروعات السكنية، لحصول كافة المستحقين من أبناء بورسعيد على وحداتهم السكنية في أقرب وقت.

وفي سياق آخر، وفي إطار خطة المحافظة الموسعة لتطوير المناطق السكنية والطرق والميادين، وتلبية لقطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في حي الزهور، تواصلت أعمال رفع كفاءة وتطوير البنية التحتية بمنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، والتي يجرى تطويرها على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • تغريم رئيس مجلس إدارة نادى رياضى شهير 10 آلاف جنيه بسب وقذف محام
  • بعد دخول نازحين إلى الممتلكات الخاصة.. ماذا طلبت قوى الأمن من المواطنين؟
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟
  • كيفية حماية حسابك على YouTube واسترداده
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • بعائد 20%.. تفاصيل حساب توفير سوبر بلس اليومي في بنك الاستثمار العربي
  • حكم تتبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها على مواقع التواصل