فنون، زينة تنعى نجل شمس البارودي يا رب يبرد قلب أمه وأبوه وأخواته،07 55 م الأحد 30 يوليو 2023 نعت الفنانة زينة، نجل الفنانة المعتزلة شمس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زينة تنعى نجل شمس البارودي: "يا رب يبرد قلب أمه وأبوه وأخواته"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زينة تنعى نجل شمس البارودي: "يا رب يبرد قلب أمه...

07:55 م الأحد 30 يوليو 2023

نعت الفنانة زينة، نجل الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، الذي توفي غرقًا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وكتبت زينة، عبر حسابها على إنستجرام: "البقاء والدوام لله.. ربنا يصبر قلوبكم يا رب، ويتغمد الفقيد برحمته ويجعل عبدالله شفيع لوالديه يا رب، ويبرد قلب أمه وأبوه وأخواته ويلهمهم الصبر والسلوان.. تعازينا الحارة للفنان الكبير حسن يوسف والأم العظيمة شمس البارودي".

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات وفاة عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، غرقاً، وقال في تصريح خاص لـ "مصراوي": "الجثمان ما زال في مستشفى العلمين، وجاري حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية، بالتنسيق مع النيابة لكون الوفاة حادث غرق، وكذلك مكتب الصحة في مرسي مطروح".

وأضاف: "لم تحدد بعد مسألة نقل الجثمان، وموعد ومكان إقامة صلاة الجنازة".

عبدالله حسن يوسف، الذي رحل عن عمر 35 عامًا، درس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، و محمود.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زينة تنعى نجل شمس البارودي: "يا رب يبرد قلب أمه وأبوه وأخواته" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة

بصيص النور، مهما كان بسيطًا، قادر على شق الظلام وتحويل كل ما هو مخيف وقاتم إلى باعث للأمل والسعادة، وغالبًا ما يكون هذا البصيص لدى الأشخاص من ذوي الهمم هو إرادتهم التي تقودهم إلى تحقيق النجاح، ذلك ما حدث مع الطفل يوسف محسن، الذي يلازم كرسيه المتحرك منذ ولادته، وتمكن من حصد بطولات عديدة في السباحة، أبرزها المركز الثاني على مستوى العالم.

ممارسة «يوسف» لرياضة السباحة

روت تهاني أحمد الدسوقي، والدة الطفل «يوسف» قصة بصيص النور في حياة ابنها صاحب الـ14 عامًا، والذي قاده إلى الحصول على بطولات عالمية في رياضة السباحة، موضحة أنه عاني منذ ولادته من انفجار في النخاع الشوكي، ما سبب له إعاقة حركية لازم معها كرسيه المتحرك، ومع ذلك بدأ في ممارسة السباحة منذ العام الرابع من عمره، بعدما ورث حب الرياضة بشكل عام من والده الذي سبق له الحصول على بطولة الجمهورية في ألعاب القوة.

«يوسف الحمد لله بيلعب في منتخب مصر لرياضة خماسي حديث، وده بيتضمن 5 ألعاب منها السباحة»، حسب «تهاني»، التي قالت إن نجلها رغم الصعوبات الكثيرة التي واجهته، سواء نتيجة إعاقته الجسدية، أو تنمر البعض من أصحاب النظرات السطحية الباهتة، فإنه تمتع بإرادة قوية مكنته من إظهار تفوقه والمشاركة في بطولات محلية وعالمية كثيرة، ليحصد منها ما يزيد عن 30 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

كرسي متحرك وبطولات عالمية

من النجاحات البارزة في حياة «يوسف» ابن محافظة القاهرة حصوله على المركز الثاني في بطولة السباحة على مستوى العالم التي أُقيمت في البرتغال عام 2022، والمركز الثالث أيضًا على مستوى العالم في البطولة التي أُقيمت في بريطانيا العام الماضي، تقول والدته: «الحمد لله يوسف عنده إيمان بالله، وعارف أن ربنا بيعمل كل خير له، وأنه وصل للمرحله اللي هو فيها دي بفضل ربنا»، وأنه يتطلع حاليًا إلى تحقيق مزيدًا من البطولات والنجاحات.

مقالات مشابهة

  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • جمهور زينة في طنطا يحتفلون بها أثناء تصوير «بنات الباشا»
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • خالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة
  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة