شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس الملك سلمان الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويتصدر المجموعة الأولى، ارتقى الشرطة العراقي لصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بعدما تعادل بدون .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويتصدر المجموعة الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي...

ارتقى الشرطة العراقي لصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بعدما تعادل بدون أهداف مع الترجي التونسي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم خلال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة.

جماهير الشرطة العراقي????#الشرطة_الترجي#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/QMkASSqpYt

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الشرطة إلى 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب في وقت لاحق اليوم ضد الصفاقسي التونسي (متذيل الترتيب) مؤقتا.

في المقابل، حصل الترجي على أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث، ويتأزم موقفه بشدة في التأهل للدور الثاني بالمسابقة، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

الشرطة العراقي يهدد مرمى الترجي التونسي????#الشرطة_الترجي#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/4fDtLhIchQ

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

وكان الترجي بدأ مشواره في المجموعة بالخسارة 1 / 2 أمام اتحاد جدة يوم الخميس الماضي في الجولة الافتتاحية التي شهدت فوزا ثمينا للشرطة 1 / صفر على الصفاقسي.

وأصبح يتعين على الترجي الفوز على الصفاقسي في المواجهة التونسية الخالصة التي من المقرر أن تجرى بينهما في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء المقبل، من أجل الاستمرار في البطولة، وانتظار ما سوف تسفر عنه نتائج المباريات الأخرى بالمجموعة.

في المقابل، انتعشت آمال الشرطة كثيرا في بلوغ الدور المقبل، وربما يكفيه التعادل مع اتحاد جدة في الجولة الأخيرة من أجل مواصلة مغامرته في المسابقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويتصدر المجموعة الأولى وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة فی الجولة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في جمهورية بوروندي والمقام خلال الفترة من 14 وحتى 20 سبتمبر 2024 م.
وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 1710 مرضى، وتوزيع 523 نظارة طبية، وإجراء 167 عملية جراحية تكللت بالنجاح التام ولله الحمد.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المرضى والمصابين بأمراض العيون في مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة»
  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي بدوري أبطال آسيا
  • شاهد| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في” نخبة” آسيا
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة