تحدث طبيب الاتحاد الهولندي لكرة القدم إدوين جودهارت، اليوم الخميس، عن أنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن لاعب المنتخب ونادي برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج لن يتمكن من المشاركة في بطولة يورو 2024، وذلك بعد إصابته خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم يفترض أن دي يونج سيكون متاحا للمشاركة مع المنتخب في يورو 2024 التي تقام في ألمانيا الصيف المقبل.

وتعرض دي يونج للإصابة بالتواء في الكاحل الأيمن في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، التي خسرها فريقه بنتيجة 3-2.

وسيواجه المنتخب الهولندي في مرحلة المجموعات ببطولة اليورو منتخبات بولندا في 16 يونيو المقبل وفرنسا 21 يونيو والنمسا 25 يونيو.

يذكر أن دي يونج عانى إصابتين في الكاحل أبعدتاه عن بعض مباريات برشلونة خلال الموسم الحالي، لكن اللاعب، البالغ من العمر 26 عاما، لعب 30 مباراة بواقع 2513 دقيقة سجل خلالهم هدفين.

وظهر اللاعب بقمصان المنتخب الهولندي في 54 مناسبة وأحرز هدفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب هولندا يورو 2024 دي يونج فرينكي دي يونج بطولة أوروبا دی یونج

إقرأ أيضاً:

لبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررين

قدّم الاتحاد الأوروبي 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية إضافية لمساعدة المتضررين من التصعيد المستمر للأعمال العدائية في لبنان.
وأوضحت المفوضية الأوروبية أن هذا التمويل الطارئ يهدف إلى تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا مثل: الحماية، والمساعدة الغذائية، والمأوى، والرعاية الصحية.
أخبار متعلقة تفاصيل جديدة.. "مادة غريبة" في يد حسن نصرالله ساعدت في تعقبه واغتيالهارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًاوأكد بيان أوروبي صادر في بروكسل، أن الاتحاد الأوروبي يقف على أهبة الاستعداد لتقديم المزيد من الدعم من خلال تعبئة جميع أدوات الاستجابة لحالات الطوارئ المتاحة، بما في ذلك عن طريق استخدام آلية الحماية المدنية.

دبابات الاحتلال وقوات خاصة.. هل يشهد #لبنان عملية عسكرية برية؟#اليوم https://t.co/xxu0U5X4yk— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024الأمم المتحدةوأفاد مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي، اليوم الاثنين بأن 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا هربا من الغارات الإسرائيلية.
وقال جراندي، في منشور على منصة إكس اليوم: "بلغ عدد الأشخاص الذين عبروا الحدود إلى سوريا من لبنان هربا من الغارات الجوية الإسرائيلية 100 ألف شخص لبناني وسوري"، مشيرًا إلى استمرار التدفق.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • لبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررين
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • موعد عودة دي يونج للمشاركة مع برشلونة