فن، 32 مرشحا تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية صورة،كشفت نقابة المهن الموسيقية عن موعد عقد انتخابات النقابة، التي من المقرر أن تقام في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 32 مرشحا.. تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية «صورة»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

32 مرشحا.. تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية «صورة»

كشفت نقابة المهن الموسيقية عن موعد عقد انتخابات النقابة، التي من المقرر أن تقام في الأول من أغسطس المقبل كما سيتم الكشف عن المرشحين على مقعد أعضاء المجلس، وذلك بعدما فاز النقيب الفنان مصطفى كامل بالتزكية.

تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية

وفي هذا السياق، قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية: إن القائمة النهائية للمرشحين تضم ٣٢ مرشحا يتنافسون على عضوية ١٢ مقعدا، مضيفا أن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا بمقر النادي النهرى لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

وأضاف: «أن الانتخابات ستجري تحت إشراف قضائي كامل، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالانتخابات».

وكان مصطفى كامل، فاز بمقعد نقيب الموسيقيين بالتزكية، والذي يتولى من خلاله مهام الموسيقيين لمدة 4 سنوات متواصلة.

وأشار المستشار الإعلامي للنقابة، إلى أن الانتخابات سوف تجري على مجلس الإدارة لاختيار 12 من 32 مرشحا من المتقدمين للانتخابات على منصب عضوية مجلس الإدارة يوم 1 أغسطس، وسوف تعلن القائمة النهائية للمرشحين على عضوية المجلس بعد فترة التنازلات والطعون.

:

إلغاء حفل ترافيس سكوت.. نقيب الموسيقيين مصطفى كامل: انتصر الحق

مصطفى كامل لـ «الأسبوع»: ما تقدمه السعودية للفن المصري شيء مشرف

مصطفى كامل يفوز بمقعد «نقيب الموسيقيين» بالتزكية

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 32 مرشحا.. تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية «صورة» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالتشكيل الحكومي الجديد بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء.

مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024 التشكيل الوزاري الواسع

وقال بكري خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "التشكيل الوزاري الواسع لن يختصر على الأفراد بل سيمتد إلى السياسات، نحن في حاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل".

وأضاف "اللي بيشتغل باقي في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته، الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لا بد من تلافيها، نحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب".

مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة

وتابع "تم تعيين المهندس كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده مبينامش"، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف "نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين".

مقالات مشابهة

  • معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)
  • مهندسين الإسكندرية تقدم خدمات نيابات الأسرة والمرور لأعضائها
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • 20 صورة ترصد تفاصيل اليوم الأول لعمل الحكومة الجديدة
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • مدبولي يكشف سبب إسناد وزارتي الصناعة والنقل لـ كامل الوزير
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • الحكومة تلتقط صورة تذكارية مع الرئيس السيسي عقب حلف اليمين