شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان مدرب الشباب محظوظ لتدريب هؤلاء اللاعبين، اعتبر الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الشباب الجديد، نفسه محظوظًا بتدريب لاعبي فريقه، قبل خوض أول مباراة له ضد الزمالك غدًا الإثنين في كأس الملك .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. مدرب الشباب: محظوظ لتدريب هؤلاء اللاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. مدرب الشباب: محظوظ لتدريب هؤلاء...

اعتبر الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الشباب الجديد، نفسه محظوظًا بتدريب لاعبي فريقه، قبل خوض أول مباراة له ضد الزمالك غدًا الإثنين في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

ويلعب الشباب أمام الزمالك ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية.

وكان الشباب تعادل مع النصر بدون أهداف في مباراة الجولة الأولى.

وستكون مباراة الزمالك هي الأولى لكايزر، الذي تم تعيينه رسميًا الأسبوع الماضي فقط، علمًا بأن خوان براون هو من قاد الفريق بصورة مؤقتة في الفترة الماضية.

كايزر: خضت مرانًا واحدًا مع اللاعبين

وقال كايزر، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد، "أمتلك فريقًا جيدًا وخضنا سويًا مرانًا واحدًا فقط، وتعرفت على قدرات اللاعبين بشكل سريع".

وتابع "أعتبر نفسي مدرباً محظوظاً لأنني امتلك لاعبين رائعين، شاهدت لهم العديد من المباريات وحللت نقاط القوة والضعف وسنقدم أفضل أداء في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة".

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان للأندية.. الوداد يتعادل مع أهلي طرابلس

وأكمل "الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسجل 4 أهداف رائعة، لاعبو الشباب أيضاً ظهروا بشكل رائع أمام فريق بحجم النصر رغم الخروج بنتيجة التعادل، وفي المجمل الزمالك يمتلك لاعبين مميزين خاصة من الناحية الهجومية".

وأشار المدرب الهولندي إلى أن موقف جوستافو كويلار المنضم حديثا إلى الفريق من الهلال غير واضح بخصوص المشاركة في مباراة الزمالك.

باهبري: تابعنا الزمالك في الفترة الماضية هتان باهبري

بدوره قال لاعب الشباب السعودي هتان باهبري "تابعنا مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وحصلنا على تعليمات فنية من أجل تلك المباراة من جانب المدرب".

وأوضح "الحظ لم يحالفنا أمام النصر، وبإذن الله سنكون موفقين في مواجهة الزمالك ونحصد الـ3 نقاط، والمدرب سيضيف إلينا الكثير بخبراته الكبيرة، ونحن أدواته داخل الملعب، وسنُسعد جماهيرنا بالانتصار".

كأس الملك سلمان.. مدرب الشباب: محظوظ لتدريب هؤلاء اللاعبين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. مدرب الشباب: محظوظ لتدريب هؤلاء اللاعبين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان مدرب الشباب

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد السلاح: مدرب المنتخب لم يجمع بين تدريب فرنسا ومصر ويمتلك أكاديمية خاصة

أبدى عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح نائب رئيس الاتحاد الدولي، اندهاشه من الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة حول جمع المدير الفني لمنتخب الفراعنة وتدريبه للاعبي منتخب فرنسا بشكل خاص.

وقال الحسيني: "تعاقدنا مع مدرب المنتخب منذ عام ونصف، ولعب دورًا كبيرًا في تأهل اللاعبين إلي أولمبياد باريس 2024، وأصبح تصنيف المنتخب الخامس، بعدما كان في المركز الـ20، وبات زياد السيسي المصنف الأول على العالم".

وواصل الحسيني:" تعاقدنا مع المدرب الفرنسي ونحن نعلم أنه يمتلك أكاديمية خاصة لتدريب أقوى اللاعبين على مستوى العالم، ويتدرب معه العديد من اللاعبين المميزين".

واختتم الحسيني كلامه قائلًا: الاتحاد الدولي أعلن عن مواجهة بين منتخب مصر وفرنسا قبل الأولمبياد بـ 30 يوم، فهل من المنطقي أن أوجه له الشكر قبل انطلاق البطولة، علاوة على تفوق الفراعنة علي فرنسا فرق وفردي في بطولات العالم".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك السابق يوضح رأيه في أداء النني وزيزو مع المنتخب في أولمبياد باريس
  • في رسالة إلى بزشكيان.. الملك سلمان يدعو إلى توسيع العلاقات بين طهران والرياض
  • مشروع سعودي لإمدادات المياه في 70 منشأة صحية بـ اليمن
  • رئيس اتحاد السلاح يكشف حقيقة جمع مدرب منتخب مصر مع تدريب فرنسا
  • رئيس اتحاد السلاح: مدرب المنتخب لم يجمع بين تدريب فرنسا ومصر ويمتلك أكاديمية خاصة
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • منتخب شباب اليمن يلتقي أهلي صنعاء في مباراته التجریبیة الثانیة
  • مدرب منتخب اليمن للناشئين: نسعى للارتقاء بمستويات اللاعبين
  • استاد الملك سلمان..أيقونة رياضية عالمية
  • مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز"