قررت النيابة العامة بأكتوبر، حبس سائق ٤ أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بإجبار ابنته على ملامسة اجزاء حساسة من جسده وإقامة علاقة محرمة معه.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال والدة الفتاة التي تقدمت بالبلاغ. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من ضبط سائق أكتوبر المتهم بالتعدي جسديا على ابنته البالغة من العمر 13 عاما داخل مسكنهم بمنطقة حدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة حدائق أكتوبر تضمن ورود بلاغ من ربة منزل اتهمت فيه طليقها بالتعدي جسديا على ابنتهما البالغة من العمر 13 عاما وإجبارها على ملامسة مناطق حساسة من جسده.

ونجحت أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

وصل لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، لسماع أقواله، في واقعة السحر الذي عثر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع عامل مدافن و4 آخرين بينهم نجله بفبركة سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بضبط وإحضار المتهم الهارب في الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله، وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية

ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة

مقالات مشابهة

  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • "مكنش قصدي".. أب يعذب ابنته بالضرب حتى الموت بالقناطر
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام