شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الدولي الفرنسي آلان ماكسيمين ينتقل لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، لندن في 30 يوليو العُمانية انتقل الدولي الفرنسي آلان ماكسيمين إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم اليوم قادما من نادي نيوكاسل يونايتد .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولي الفرنسي آلان ماكسيمين ينتقل لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولي الفرنسي آلان ماكسيمين ينتقل لنادي الأهلي...

لندن في 30 يوليو /العُمانية/ انتقل الدولي الفرنسي آلان ماكسيمين إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم اليوم قادما من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأمضى اللاعب الدولي السابق بالمنتخب الفرنسي للشباب أربع سنوات داخل ملعب (سانت جيمس بارك) قبل أن يغادر النادي الإنجليزي دون الكشف عن قيمة المقابل المادي.

والتحق ماكسيمين بكل من البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز إلى صفوف الأهلي، ليواصل (دوري روشن) استقطاب النجوم للمملكة العربية السعودية.

وسجل ماكسيمين -البالغ من العمر 26 سنة- 13 هدفا في 124 مباراة مع نيوكاسل، لكنه عانى من عدة إصابات مزعجة في المواسم الأخيرة.

/العُمانية/

طلال الحارثي

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولي الفرنسي آلان ماكسيمين ينتقل لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا تاريخيًّا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».‏
 

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبدالقادر في يناير

أقيمت المباراة على صالة العاصمة الإدارية، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وتفوق من البداية ‏بفضل الدفاع المحكم والاستحواذ الإيجابي وتألق محمد إبراهيم في حراسة المرمى، وتصدى للعديد من الكرات مع أداء قوي من جانب ‏إبراهيم المصري وعبد الرحمن فيصل ومحمد لاشين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 18-15.‏

واستمر الأداء المميز للاعبي الفريق في الشوط الثاني مع تألق كبير لأحمد عادل وياسر سيف وعمر سامي، مع قيادة فنية مميزة من ‏جانب ستيفان مادسن ليواصل الفريق هيمنته وينهي المباراة بالفوز بنتيجة 32-29 ليحصد المركز الثالث وبرونزية المونديال.‏

وضمت قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - ‏محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ‏ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد‎.‎

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة