شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويقترب من ربع نهائي البطولة العربية، 08 10 م الأحد 30 يوليو 2023 الترجي والشرطة العراقي حسم التعادل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويقترب من ربع نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويقترب من ربع نهائي...

08:10 م | الأحد 30 يوليو 2023

الترجي والشرطة العراقي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة الترجي التونسي والشرطة العراقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية، ليضع الفريق العراقي قدمًا في الدور ربع النهائي من البطولة.

لقاء متوازن بين الترجي والشرطة العراقي

اللقاء كان متوازنًا بين الفريقين منذ البداية، وسط رغبة منهما في تسجيل الفوز، خاصة الترجي الذي خسر لقائه الأول في المسابقة أمام اتحاد جدة السعودي.

كاد فريق الشرطة أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما تلقي أوسو رستم كرة عرضية، فشل في التعامل معها، لتصل إلى فهد يوسف، نجم الفريق، وأطلق تصويبة اصطدمت بدفاع الترجي، وخرجت ضربة ركنية.

هجمة خطيرة للشرطة العراقي مع نهاية الشوط الأول#الشرطة_الترجي#كأس_الملك_سلمان_للأندية #SSC pic.twitter.com/LNKIrooJBt

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

نشط الفريقان في الشوط الثاني، خاصة الشرطة العراقي الساعي لتحقيق الفوز في المباراة، من أجل استكمال تفوقه بالبطولة، وهدد مرمى الترجي في الدقيقة 83 بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ترتيب المجموعة الأولى

رفع الشرطة العراقي رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الأولى، وأصبح على مقربة من التأهل للدور ربع النهائي، بينما رفع الترجي التونسي رصيده للنقطة الأولى في المركز الثالث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة العراقي يتعادل مع الترجي ويقترب من ربع نهائي البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية

 

نجح فريقا إنبي وبتروجت في التأهل لنهائي البطولة الأندية العربية لتنس الطاولة المقامة في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 6 من الشهر ذاته.

وتمكن فريق إنبي من تحقيق الفوز على نظيره المصري جزيرة الورد بنتيجة 3-0 في مباراة نصف النهائي، فيما فاز فريق بتروجت على نظيره فريق الفتاة الرياضي الكويتي بنتيجة 3-2 في الدور ذاته.

وبذلك يحصد كل من جزيرة الورد والفتاة الرياضي الكويتي الميداليتين البرونزيتين بينما يلتقي فريقا إنبي وبتروجت في نهائي مصري خالص للبطولة العربية لحسم لقب البطولة على أن تقام المباراة غدًا في تمام الخامسة مساءً.

يذكر أن بتروجت قد تأهل لنصف النهائي عقب تصدره المجموعة الأولى وذلك بعد الفوز في دور المجموعات على جزيرة الورد المصري والعنقود الذهبي التونسي، فيما تأهل إنبي للدور ذاته بعد تصدر المجموعة الثانية بالفوز على الفتاة الرياضي الكويتي والوداد المغربي.

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق
  • بيغولا تواجه موتشوفا في نصف نهائي "أمريكا المفتوحة"