شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد إضاعة ركلة الجزاء أمام الداخلية رقم سلبي لـ علي معلول مع الأهلي، 08 13 م الأحد 30 يوليو 2023 علي معلول لاعب النادي الأهلي شهدت مباراة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إضاعة ركلة الجزاء أمام الداخلية.. رقم سلبي لـ علي معلول مع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إضاعة ركلة الجزاء أمام الداخلية.. رقم سلبي لـ...

08:13 م | الأحد 30 يوليو 2023

علي معلول لاعب النادي الأهلي

شهدت مباراة الأهلي والداخلية، رقما سلبيا للمحترف التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، وذلك خلال المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، وتقام أحداثها في الوقت الحالي على ملعب ستاد الكلية الحربية.

رقم سلبي لـ علي معلول في مباراة الأهلي والداخلية 

وحقق علي معلول رقما سلبيا، بإضاعة ركلة الجزاء رقم 8 مع النادي الأهلي في المسابقات كافة، ليكون المحترف التونسي هو اللاعب الأكثر إهدارا لركلة جزاء في تاريخ القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد إهدار ركلة جزاء في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بعد أن ارتطمت تسديدته في القائم الأيمن لمحمد مجدي، حارس مرمى الداخلية.

علي معلول لاعب نادي الأهلي 

وانتهي الشوط الأول بين الأهلي والداخلية، بتقدم الأحمر بهدف نظيف، عن طريق بيرسي تاو، بعد تمريرة من جانب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إضاعة ركلة الجزاء أمام الداخلية.. رقم سلبي لـ علي معلول مع الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق يدخلون كل مباراة بهدف تحقيق الفوز فقط، موضحا أن اللعب في القلعة البيضاء أمر يتمناه أي لاعب.
وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "من وجهة نظري ركلة جزاء النادي الأهلي غير صحيحة والكرة لا ترتقى بأن يتم احتسابها وأكرم توفيق قال لي بأنه تفاجىء بقرار الحكم في هذه اللعبة".

أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "حسام عبدالمجيد قدم مستوى مميز للغاية في السوبر الإفريقي، وجميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد في تلك اللقاء".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي
  • عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • عاجل.. تعليق مثير من ريكاردو كاكا عن ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك