أسفرت قرعة بطولة أفريقيا لكرة الطائرة "سيدات"، التي ستقام في النادي الأهلي بالقاهرة، خلال الفترة من 26 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل، عن تواجد الفريق الأول للأهلي، في المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى بجانب سيدات الأهلي كلا من بجاية الجزائري و السجون الكيني.

ويشارك في البطولة 15 فريقاً، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات.


 

بينما أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب فرق :" بلدية بجاية الجزائري،  وأسيك أبيدجان الإيفواري، والكحول الوطني الإثيوبي".

ووجهت بشرى حجيج، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، خلال الاجتماع الفني للبطولة الشكر إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على الجهود ‏الكبيرة التي بذلتها كافة اللجان خلال الفترة الماضية لتوفير الأجواء المناسبة للجميع.‏

وأوضحت: النادي الأهلي رفع راية التحدي وهو على قدرها، بعد القيام بمهمة تنظيم بطولتين قاريتين للرجال والسيدات في فترة ‏زمنية قصيرة، والقيام بمجهود جبار لخروجهما بصورة مشرفة للغاية.

وأضافت: بطولة الرجال التي أسدل عليها الستار مساء الثلاثاء الماضي حققت نجاحات باهرة على كافة المستويات، ‏ونجاحات الأهلي تتحدث عن نفسها، وهو ما يجعل لدينا ثقة كبيرة في خروج بطولة السيدات بنفس الدرجة من النجاح.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو

استأنفت مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقفها بسبب ظروف الطقس والمقامة الآن على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الطقس

وتسببت العواصف الثلجية والأمطار الغزيرة في توقف المباراة كما تسبب تسريب المياه فوق المدرجات وإغراق الجماهير في توقف المباراة لحين إشعار أخر.

وأصدر الحكم قرارًا بتعليق مباراة ألمانيا و الدنمارك مؤقتًا على أن تصدر تفاصيل إضافية لتحديد موعد استئناف المباراة خلال الدقائق المقبلة.

رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا

سجل منتخب ألمانيا رقمًا مميزًا في سجل مشاركاته ببطولة كأس أمم أوروبا وذلك بعد خوض مباراته اليوم ضد الدنمارك بدور الـ 16 من بطولة " يورو 2024 " المقامة على أرضه.

وخاض منتخب ألمانيا، مباراته رقم 21 في مرحلة خروج المغلوب بتاريخ مشاركاته ببطولة أمم أوروبا.

وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية في تقرير لها اليوم، أن المنتخب الألماني يعد الأكثر خوضا للمباريات في مرحلة خروج المغلوب ببطولة اليورو برصيد 21 مباراة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • عقب فوزها على بيرو 2-0.. الأرجنتين إلى دور الثمانية بـ”كوبا أمريكا” متصدرةً مجموعتها
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو