شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن 1.214 مليون برميل يومياً إنتاج ليبيا خلال 24 ساعة، أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إنتاج الخام بلغ خلال الـ 24 ساعة الماضية مليون و214 ألف برميل يوميا.وأكدت المؤسسة الوطنية للنفط أن إنتاج .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1.214 مليون برميل يومياً.

. إنتاج ليبيا خلال 24 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1.214 مليون برميل يومياً.. إنتاج ليبيا خلال 24 ساعة

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إنتاج الخام بلغ خلال الـ 24 ساعة الماضية مليون و214 ألف برميل يوميا.

وأكدت المؤسسة الوطنية للنفط أن إنتاج المكثفات بلغ 48 ألف برميل يوميًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وشهدت إيرادات ليبيا من النفط ارتفاعا ملحوضا من 105.5 مليار دينار ليبي (22.01 مليار دولار) في عام 2022 إلى 103.4 مليار دينار في عام 2021، وفق ما أعلنه مصرف ليبيا المركزي.

وبذلك تكون إيرادات النفط الليبي في 2022، قد حققت زيادة بمقدار 440 مليون دولار مقارنة بالعام السابق له، متجاوزة حالة القوة القاهرة وإغلاقات الحقول لعدّة شهور في ظل الخلافات السياسية، بحسب موقع “الطاقة” المتخصص في أسواق الطاقة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1.214 مليون برميل يومياً.. إنتاج ليبيا خلال 24 ساعة وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون برمیل یومیا

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء

تواصل مؤسسة «حياة كريمة» جهودها في توزيع الوجبات الساخنة على الأهالي في شمال سيناء، إذ وزعت فرق المتطوعين الوجبات في عدة مناطق، منها حي السلايمة، حي الثمران، حي الكرامة وقرية عاطف السادات، هذه المبادرة تأتي في إطار السعي المستمر لتقديم الدعم الغذائي للأسر الأكثر احتياجًا في هذه المناطق، تعزيزا لمبادئ التضامن الاجتماعي.

مطبخ الكرم

أوضحت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية، أن القائمون على «مطبخ الكرم» يأملون أن تنتشر هذه المبادرة لتشمل جميع المحافظات والمراكز والقرى في مصر، في خطوة تعكس طموح المؤسسة في توسيع نطاق عملها، ليصل إلى كل من يحتاج إلى دعم.

ودعت المؤسسة جميع الراغبين في المساهمة إلى التبرع لدعم هذا المشروع الإنساني من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة «حياة كريمة»، أو عبر الرسائل النصية على الرقم 9509، وكذلك عبر تطبيقات الدفع المختلفة مثل فوري، ميجا خير، إنستاباي، بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني من خلال فودافون كاش، أورنج كاش، وأمان.

كما يمكن التبرع عن طريق الحساب البنكي الموحد رقم 45004500.

مبادرة حياة كريمة 

لفتت المؤسسة إلى أن مبادرات «حياة كريمة» تواصل رسم الابتسامة على وجوه العديد من الأسر، وتسهم في بناء مستقبل أفضل للجميع.

مقالات مشابهة

  • برنامج جدة التاريخية ينجز أكثر من 22 مليون ساعة عمل آمنة
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • بالأرقام.. الوطنية للنفط تحصي كميات الاستهلاك في الساعات الماضية
  • مسؤلون بالإدارة الأمريكية يدعمون المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا
  • بن قدارة يجتمع مع مسؤولين أمريكين في واشنطن لدعم المؤسسة الوطنية للنفط
  • الولايات المتحدة تؤكد دعمها لاستقلالية المؤسسة الوطنية للنفط في لقاءات مع رئيس مجلس الإدارة
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 74.01 دولار
  • وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية