الثورة نت../

أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن القوات البحرية استهدفت السفينةً الإسرائيليةًMSC DARWIN ) ) في خليجِ عدن، بعدد منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبة وعدد منَ الطائراتِ المسيرة، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

وأشارت إلى أن القوةُ الصاروخيةُ أطلقت عدداً منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ على عددٍ منَ الأهدافِ التابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة.

وأكدت القواتِ المسلحةَ استمرارَها في نصرةِ الشعبِ الفلسطينيِّ من خلالِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيطِ الهنديِّ.

كما أكدت الاستمرار في تنفيذ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ على أهدافِ للعدوِّ الإسرائيليِّ في فلسطينَ المحتلة، وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: { وَلَیَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن یَنصُرُهُۥۤ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا

استهدفتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى سفينةً إسرائيليةً ( MSC DARWIN ) في خليجِ عدن، وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

وأطلقتِ القوةُ الصاروخيةُ بعونِ اللهِ تعالى عدداً منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ على عددٍ منَ الأهدافِ التابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ استمرارَها في نصرةِ الشعبِ الفلسطينيِّ من خلالِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيطِ الهنديِّ وكذلكَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ على أهدافِ العدوِّ الإسرائيليِّ في فلسطينَ المحتلةِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 16 شوال 1445للهجرة

الموافق للـ25 من أبريل 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة

سرايا - أطلقت إيران أكثر من 300 صاروخ باتجاه دولة الاحتلال، مساء الثلاثاء، بعد ساعات من تأكيدات أميركية بقرب إطلاق طهران الصورايخ، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور على منصة إكس إنّه تم إطلاق صواريخ من إيران إلى الأراضي الاسرائيلية.

وأشارت دولة الاحتلال إلى تعليق حركة النقل الجوي في مطار بن غوريون عقب الهجوم الصاروخي الإيراني

وقال الحرس الثوريّ الإيرانيّ، في بيان رقم واحد، إنّه "ورداً على إغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد اللواء عباس نيلفوروشان، استهدفنا قلب الأراضي المحتلة.

إذا رد النظام الصهيوني على العملية فإنه سيواجه هجمات عنيفة."


مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مواقع عسكرية في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي
  • استهداف سفينة نفط بريطانية في البحر الأحمر وأخرى في المحيط الهندي
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة
  • بخمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4.. القوات المسلحة تقصف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة
  • القوات المسلحة تستهدف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش
  • بطائرات “يافا” و”صماد4″.. القوات المسلحة تقصف أهداف عسكرية صهيونية في يافا وأم الرشراش
  • استهداف يافا وأم الرشراش بـ5 طائرات مسيرة