نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي، وهي تشيد بها أثناء تواجدهما في ندوة ضمن مهرجان هوليود للفيلم العربي.

علقت الفنانة إلهام شاهين على مقطع الفيديو قائلة:"كل الشكر والاحترام والحب الصديقة الغالية جدا والجدعة جدا جدا النجمة الجميلة ليلى علوي.

. حبيبتي ليلى كلامك جميل وراقي مثلك … مداخلة رائعة في ندوة فيلم يوم للستات…ربنا يخليكي ليا … ومبروك عليكي تألقك في فيلم مقسوم … ومبروك جائزة الجمهور للفيلم من مهرجان هوليود للسينما العربيه … يارب نكون دايما مع بعض.. ودايما مشرفين لإسم السينما المصرية والعربيه".

أخر أعمال الفنانة ليلى علوي الفنية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى علوي وهو فيلم" شوجر دادي" وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤى السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين

متابعة بتجــرد: كشفت المخرجة ماريان خوري، عن وفاة زوجة المخرج الراحل الكبير يوسف شاهين من خلال حسابها على موقع فيس بوك، إذ كتبت: “ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فافودون عن سن 95 سنة”.

هذا وقدم الراحل يوسف شاهين علامات بارزة فى تاريخ السينما أهمها فيلم “باب الحديد”، وفيلم “الناصر صلاح الدين”، وفيلم “الأرض” و”عودة الابن الضال” وفيلم “إسكندرية.. ليه؟” الذى نال عنه جائزة الدب الفضى بمهرجان برلين، وفيلم “حدوتة مصرية”، و”إسكندرية كمان وكمان” و”إسكندرية نيويورك” و”وداعًا بونابرت” و”اليوم السادس” و”المهاجر” وهو الفيلم المستوحى من قصة النبى “يوسف”، وفيلم “المصير” الذى رشح لنيل جائزة السعفة الذهبية من مهرجان “كان”، ونال فى نفس الدورة جائزة “إنجاز العمر” فى دورة المهرجان رقم خمسين.

وكان  يوسف شاهين معروفاً بجرأته وتمرده على ما هو سائد ولذلك كان يمثل حالة خاصة فى الفن والسينما والإخراج وحقق نجاحات كبيرة وصلت به للعالمية.

وتوفى يوسف شاهين يوم 27 يوليو 2008 عن عمر ناهز 82 عاما بمستشفى المعادي للقوات المسلحة بالقاهرة، بعد دخوله في حالة غيبوبة لأكثر من ستة أسابيع، وأقيم له قداس في كاتدرائية القيامة ببطريركية الروم الكاثوليك بمنطقة العباسية بالقاهرة، ودفن جثمانه في مقابر الروم الكاثوليك بالشاطبي في مدينته الإسكندرية التي عشقها وخلدها في عدد من أفلامه .

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف باغتيال حسن نصر الله.. ماذا قالت؟
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • لن تصدق كيف ردت الفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عند سؤالها عن مصير ‘‘حسن نصرالله’’ .. هل توقعت اغتياله؟ (فيديو)