كشفت تقارير صحيفة إيطالية، عن آخر تطورات ملف مدرب ميلان الجديد الذي سيقود الفريق الإيطالي خلفًا لستيفانو بيولي الذي سيرحل عن صفوف الروسونيري بنهاية الموسم الجاري.

 إبراهيموفيتش يهدد ملاك الروسونيري

ويسعي ميلان إلى التعاقد مع مدير فني قوي لقيادة الفريق، وذلك بعد الإخفاقات الكبيرة التي عاشها الفريق الإيطالي تحث قيادة بيولي هذا الموسم، حيث ودع الروسونيري بطولات دوري الأبطال والدوري الأوروبي وكأس إيطاليا وفشل في التتويج بالدوري الإيطالي الذي ذهب إلى إنتر ميلان.

وقالت التقارير الإيطالية، إلى أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مستشار ملاك نادي ميلان يريد جلب أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لأندية توتنهام وتشيلسي ويوفنتوس وإنتر ميلان لقيادة الفريق اللومباردي.

عبدالمنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح الزمالك بإعادة هذا الحارس بعد إيقاف القيد.. خالد أبو بكر: أنا أهلاوي لكن الزمالك هرم مهم

وأشارت التقارير بأن إبراهيموفيتش مصمم على جلب كونتي لتدريب ميلان في الموسم المقبل، حيث يري السويدي بأن المدرب الإيطالي هو القادرعلى إعادة ميلان إلى الطريق الصحيح.

وتابعت بأن إبراهيموفيتش ربط مستقبله مع ميلان بتعيين كونتي مديرًا فنيًا للروسونيري، حيث يضغط السويدي بقوة لجلب مدرب الإنتر السابق لقيادة الفريق اللومباردي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيموفيتش ميلان زلاتان ابراهيموفيتش تشيلسى يوفنتوس انتر ميلان

إقرأ أيضاً:

لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو

ماجد محمد

شهدت الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” تسجيل أسرع هدف في الموسم الحالي.

وأحرز لاعب خط الوسط الإيطالي بنادي إنتر نيلان دافيد فراتيسي النيرتزوري هدفا بعد مرور 43 ثانية فقط من انطلاق صفارة البداية، مسجلا أحد أسرع أهداف الموسم الحالي.

وأحرز لاعب خط الوسط الإيطالي دافيد فراتيسي النيرتزوري هدفا بعد مرور 43 ثانية فقط من انطلاق صفارة البداية، مسجلا أحد أسرع أهداف الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 11 نقطة، ويحتل مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف خلف جاره اللدود ميلان، الذي تغلب أمس ليتشي بثلاثية نظيفة.

وتوقف رصيد نادي أودينيزي عند 10 نقاط، ويحتل المركز الخامس على سلم الترتيب حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-28-at-23.01.40.mp4

مقالات مشابهة

  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يعود لسكة الانتصارات من بوابة أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • ميلان يقسو على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي