شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رد سريع نابولي يحسم موقفه من انتقال أوسيمين إلى الهلال، العين الاخباريةيحاول الهلال السعودي التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.ويجد .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد سريع.

. نابولي يحسم موقفه من انتقال أوسيمين إلى الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد سريع.. نابولي يحسم موقفه من انتقال أوسيمين إلى...

العين الاخبارية

يحاول الهلال السعودي التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويجد الهلال صعوبة كبيرة في التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، رغم العرض الذي تقدم به لإدارة النادي الفرنسي للتعاقد مع اللاعب مقابل 300 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية أن الهلال حوَّل اهتمامه نحو الدوري الإيطالي، لضم فيكتور أوسيمين الذي قاد نابولي لحصد اللقب خلال الموسم الماضي بعد غياب 33 عاما، بعدما تُوج هدافا للمسابقة برصيد 26 هدفا في 32 مباراة.

تفاصيل عرض الهلال لضم أوسيمين

ووفقا لما كشفه موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن عرض الهلال الذي تقدم به قبل أيام لضم أوسيمين كان ضخما، حيث وصل إلى 130 مليون يورو، وذلك في ظل رغبة باريس سان جيرمان أيضا للتعاقد معه.

ومع ذلك، رفض أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي ذلك العرض بشكل فوري، خاصةً أنه يقدر أوسيمين بنحو 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يستطيع باريس سان جيرمان دفعه أيضا لضم اللاعب وفقا للصحيفة.

ولا يريد نابولي بيع صاحب الـ24 عاما هذا الصيف، وتعمل إدارة النادي حاليًا على ربطه بعقد جديد طويل الأمد.

ويرتبط أوسيمين بعقد مع نابولي حتى صيف 2025، مع العلم أنه انضم للفريق قادما من ليل الفرنسي عام 2022، وتقدر القيمة السوقية للاعب بنحو 120 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في هذا الشأن.

واستقطب الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري قائمة طويلة من النجوم من الدوريات الأوروبية الكبرى، وجاء من بينهم نجم لاتسيو السابق سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش الذي انضم للهلال.

يذكر أن أوسيمين يحظى أيضا باهتمام ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين منذ فترة للتعاقد معه، في الوقت الذي يبدو فيه أن باريس سان جيرمان خرج من سباق ضمه.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد سريع.. نابولي يحسم موقفه من انتقال أوسيمين إلى الهلال وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

حسم الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي على غرار نجوم الكرة العالمية.

ويستعد نوير لقيادة ألمانيا في مواجهة إسبانيا، غدا الجمعة، في إطار ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال نوير في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس»: «إذا كان هناك أي شيء يتعلق برحيلي، فإن الدوري الأمريكي سيكون خيارا مناسبا بالنسبة لي».

وتابع: «علي التفكير كثيرا لأنهم في الدوري الأمريكي يلعبون على العشب الصناعي كثيرا، وهو أمر غير مثالي للحراس».

وأكمل: «تلقيت استفسارات بجانب العديد من العروض، لكنني كنت أعلم أن بايرن ميونخ هو المكان الأفضل بالنسبة لي بسبب البيئة والفريق».

وعن الانتقال للدوريات العربية، أنهى نوير حديثه بقوله: «على الرغم من أنه لا يجب أن تتحدث عن الأمر، لكنني لن أنتقل إلى السعودية أو قطر».

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي