شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأكاديمية السعودية للمياه تحصل على الاعتماد المهني في المجال البيئي، الرياض البلاد حصلت الأكاديمية السعودية للمياه 8220;الذراع التدريبي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة 8221; على شهادة الاعتماد .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأكاديمية السعودية للمياه تحصل على الاعتماد المهني في المجال البيئي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأكاديمية السعودية للمياه تحصل على الاعتماد المهني...

الرياض : البلاد

 حصلت الأكاديمية السعودية للمياه “الذراع التدريبي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة” على شهادة الاعتماد المهني في مجال البيئة من المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، لتتوج سعيها الدؤوب لتحقيق أعلى معايير الجودة، وحرصها على الاستمرارية والاستدامة في تطبيق أفضل المواصفات والمعايير من أجل تطوير وتحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات في مجال المياه، بالإضافة إلى البرامج النوعية للنهوض بعلم وممارسة إدارة الموارد المائية والبيئية لضمان الاستدامة، ونقل المعارف وتقديم الحلول المبتكرة، فضلاً عن تعزيز وتبادل أفضل الممارسات مع الشركاء المحليين والإقليميين والعالميين.

 ويُعزز هذا الاعتماد مكانة وموثوقية الأكاديمية وتوجهاتها الحديثة في تهيئة ركائز صناعة التحلية، ليعكس جودة ونموذجية إستراتيجيتها لتدريب الكفاءات وبرامجها التأهيلية المتخصصة لصناعة مستقبل التحلية وتطوير تقنياتها، وفق تطبيق الضوابط والاشتراطات البيئية لتحقق التوازن بين التنمية وحماية البيئة.

 ويأتي اعتماد الأكاديمية دعماً لمسيرتها في تحقيق الأهداف الرامية لتحسين جودة الحياة، وتعزيز الجانب الاقتصادي والصحي، وبما يكفل استدامة البيئة على المدى الطويل، وتأكيداً على تميز وريادة الأكاديمية في مجال التدريب، استناداً على خبراتها التي تجاوزت 40 عاماً، وظفتها للارتقاء بمستوى العمليات التدريبة وتطويرها وضمان تلبيتها لأفضل الممارسات والمعايير العالمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأكاديمية السعودية للمياه تحصل على الاعتماد المهني في المجال البيئي وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل اللجان المتخصصة تنفيذاً لتكليفات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المرور على مختلف المناطق والقرى لرصد أى شكاوى أو مطالب جماهيرية لسرعة التدخل الفورى معها من أجل تخفيف أى معاناة عن المواطن الأسوانى .

وفى هذا الإطار أشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان سيد مدنى إلى أنه تم ردم بركة من المياه بعد شفطها في المنطقة المواجهة لكوبرى أسوان الملجم حيث تم إستخدام اللوادر وسيارات النقل الثقيل لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل .

موضحاً بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التعامل السريع مع أى مطالب جماهيرية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات العمل العام .

رفع 102 حالة إشغال وتحرير 8 محاضر

وأضاف رئيس المدينة بأنه بالتوازى مع ذلك تم مواصلة شن الحملات الصباحية والمسائية لرفع الإشغالات ، علاوة على تنفيذ قرارا غلق وتشميع للمحلات المخالفة حيث أسفرت جهود الحملة عن غلق وتشميع 11 محلا بنطاق حى غرب بالسوق السياحى القديم ، بالإضافة إلى رفع 102 حالة إشغال ، وتحرير 8 محاضر إشغال طريق وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وجهاز حماية المستهلك ، وبمشاركة محمد ممدوح نائب رئيس المدينة ، والعاملين بالوحدة المحلية ، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

1000107235 1000107233 1000107231 1000107225 1000107227 1000107229 1000107223 1000107221

مقالات مشابهة

  • ثاني أكبر روافد نهر الأمازون يسجل أدنى منسوب للمياه بسبب الجفاف
  • الوداد يصطدم بأغادير.. و"كلاسيكو" المكناسي مع الفاسي
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب
  • OpenAI تحصل على تمويل جديد بقيمة 4 مليارات دولار
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • مذكرة تفاهم بين مصلحتي الضرائب المصرية والروسية بمجال التطوير المهني للموظفين
  • بلدية الحمرية تحصل على «أفضل بيئة عمل»
  • OpenAI تحصل على 6 مليارات دولار من التمويل الجديد
  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان