قال الإعلامي محمد موسى، إنه حذر كثيرا من عام 2016 قال الإعلامي محمد موسى، إنه حذر كثيرا من عام 2016 من مصطلح بلوجر أو يوتيوبر، موضحا: "لأنهم باختصار ناس معندهاش أي مشكلة في حياتها أنهم يعملوا أي شيء عشان يجيبوا فلوس". من مصطلح بلوجر أو يوتيوبر، موضحا: "لأنهم باختصار ناس معندهاش أي مشكلة في حياتها أنهم يعملوا أي شيء عشان يجيبوا فلوس".

 


وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، الداخلية ألقت القبض خلال الساعات الماضية على بلوجر لها حكايات كثيرة غير فيديو هاتها من حفلات مشبوهة لعلاقات مشبوهة وابتزاز ناس بفيديوهات بتنشرها علي حساباتها علي السوشيال ميديا عشان تفضح بها ناس وبعد كده ترجع تقايضهم.. بأنهم يدفعوا لها فلوس أو تستمر في فضحهم". 

عواطلى ونصاب


تابع، الناس دي ولا ذمة ولا أخلاق ولا ضمير وهنا نصيحتي لكل الناس بلاش تصنعوا أبطال من ورق الناس دي استفحلت ولولا وزارة الداخلية كل يوم والتاني بتقبض علي حد منهم كان المجتمع اتنيل بنيله ولكن هرجع وأقول انتم السبب لأنكم أنتم اللي بتعلوا مشاهداتهم وبتعملوا لهم سعر .. باختصار أي حد يقولك أنا بلوجر أو يوتيوبر أعرف أنه عواطلي أو نصاب".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد موسى الحدث اليوم السوشيال ميديا برنامج خط أحمر سوشيال ميديا قناة الحدث اليوم وزارة الداخلية محمد موسى

إقرأ أيضاً:

بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»

أحمد عزمي.. تصدر الفنان أحمد عزمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشف العديد من تفاصيل حياته المختلفة.

الفنان أحمد عزمي

حل الفنان أحمد عزمي ضيف شرف في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc، وتحدث «أحمد»، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للشاشة خلال الموسم الرمضاني 2025، بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، لأنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

الفنان أحمد عزمي

وأوضح: أن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة كلمه وأخبره بموعد مقابلته مع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي.

ووصف شعوره أثناء المكالمة: «أول ما قالي كدا عيني دمعت كتير، وبعدها قالي سامعني رديت عليه الحمدلله وحسيت بسعادة كبيرة أوي، ولما قابلت عمرو الفقي قالي ماتزعلش مننا، وحسيت أني أعرفه من زمان، وقالي حمد لله على السلامة ومكانك موجود وأنت دخلت الشركة المتحدة و هنبدأ صفحة جديده، وبقيت في حضننا»، وأشار عزمي أنه تفاجأ بأن الشركة قدمت له عقدًا للمشاركة في مسلسل برمضان 2025.

إسعاد يونس وأحمد عزمي أحمد عزمي

وعن الحالة التي وصل إليها، قال عزمي: « آدم ابني لما كنا بنخرج وأنا مش معايا فلوس كان بيحس بيا وكان ممكن ناكل كشري ونشرب كوباية شاي، ونروح ولما عرف أني طالع في برنامج صاحبة السعادة فرح جدًا وتفاجأت لما قالي إنت كاتب كلام من ذهب على فيسبوك».

الفنان أحمد عزمي والده الفنان أحمد عزمي

تحدث أيضاً خلال لقائه، عن علاقته بوالدته الراحلة، وخاصة خلال الأزمة التي مر بها، وشعوره بالذنب بعد وفاته والدته، مشيراً إلي أنه بعد وفاتها فقد الدعاء الذي طالما كان يحميه خلال حياته.

وأوضح إنها سبب تعليمه سورة ياسين وحبه لها، لأفتاً إلي حرصه خلال الأيام الأخيرة قراءة السورة القرآنية والصلاة والدعاء لوالدته، مضيفا: "بعد نشر بوست الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال عليه، وجدت نفسي أتحدث إليها وكأنها ما زالت موجودة، وكنت أشعر بالتعب وكأنها تحتضنني وتهدئني".

وأوضح أنه بعد مرور 6 أشهر، اتصلت به شقيقته وأخبرته أن والدته قد استفاقت من وضعها الصحي، لكنها لا تعرف من بجوارها، موضحاً أنه ذهب لرؤيتها، وتوفيت بعد نصف ساعة فقط من اللقاء.

اقرأ أيضاًبعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

بعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»

تامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

مقالات مشابهة

  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • أذكار الصباح مكتوبة باختصار وأدعية الصباح مستجابة
  • محمد بن حمدان بن زايد وزايد بن حمدان بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد