شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن محافظ جنوب الشرقية يفتتح ملتقى التنمية وفرص الأعمال و10 اتفاقيات تنموية وتمويلية لتعزيز الواقع التنموي،   ◄ المعولي الملتقى فرصة للحوار وتسليط الضوء على الفرص الواعدة◄ الغساني تضافر الجهود ضرورة ملحة للارتقاء بـ الصغيرة والمتوسطة .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جنوب الشرقية يفتتح ملتقى التنمية وفرص الأعمال .

. و10 اتفاقيات تنموية وتمويلية لتعزيز الواقع التنموي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جنوب الشرقية يفتتح ملتقى التنمية وفرص الأعمال...
    ◄ المعولي: الملتقى فرصة للحوار وتسليط الضوء على الفرص الواعدة ◄ الغساني: تضافر الجهود ضرورة ملحة للارتقاء بـ"الصغيرة والمتوسطة"   صور - بدر بن مراد البلوشي نظَّم بنك التنمية الع

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ جنوب الشرقية يفتتح ملتقى التنمية وفرص الأعمال .. و10 اتفاقيات تنموية وتمويلية لتعزيز الواقع التنموي وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية، بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.

ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

وتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.

يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • ضبط الأسعار وفرص عمل للشباب وتوفير الأدوية.. مطالب أهالى الشرقية من المحافظ الجديد
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • في أولى إجتماعاته.. .محافظ الشرقية يُوجه ببذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد
  • محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية
  • محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • "التنمية الاجتماعية" توقع مع "مؤسسة إشراقة" على 3 اتفاقيات لتنمية المجتمع في مسندم