صحافة العرب:
2024-09-17@02:55:57 GMT

مقاضاة شركة طيران أمريكية بسبب فعل مشين

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

مقاضاة شركة طيران أمريكية بسبب فعل مشين

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مقاضاة شركة طيران أمريكية بسبب فعل مشين، الرؤية الوكالاتباتت شركة طيران دلتا الأميركية ملاحقة قضائيا وقد تكون مجبرة على دفع تعويض ضخم، بسبب سلوك مشين لمسافر على متن إحدى رحلاتها،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقاضاة شركة طيران أمريكية بسبب فعل مشين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقاضاة شركة طيران أمريكية بسبب فعل مشين
الرؤية- الوكالات باتت شركة طيران "دلتا" الأميركية ملاحقة قضائيا وقد تكون مجبرة على دفع تعويض ضخم، بسبب "سلوك مشين" لمسافر على متن إحدى رحلاتها. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن فتاة تبلغ من

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقاضاة شركة طيران أمريكية بسبب فعل مشين وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة

المناطق_واس

اصطحبت مسرحية “الروع” التي قدمها مبدعو السلطنة العمانية، جمهور وزوار مهرجان المسرح الخليجي 2024 في رحلة ثقافية إثرائية، والذي تستمر فعالياته وعروضه إلى 17 سبتمبر الجاري.

وقدم مبدعو السلطنة أداءً لمسرحية “الروع”، نظرة لمكامن الجمال في الثقافة العمانية بالتزامن مع إبحارها في ثنائيات الخير والشر والحقيقة والوهم؛ لتوضح الدور الحقيقي الذي يلعبه العلم في تنوير المجتمعات، ودفعها نحو الازدهار والاستقرار.

كما شهدت فعاليات المهرجان أيضاً، مراسم تكريم المشاركين في الورشة التدريبية التي قدمتها جمانة الياسري تحت اسم “الإدارة الثقافية في الفرق المسرحية”، حيث استكشفت الورشة نواح عديدة في إدارة الفرق المسرحية والتي تعالج قضايا في التنظيم والهيكلة والتمويل والاستمرارية والاستدامة، وكذلك تعظيم أداء الفرق وتحسين كفاءة عملها.

كما وقع الفنان العماني عماد الشنفري لكتبه، أحد المكرّمين الستة من دول مجلس التعاون الخليجي، نظير إسهاماته الثرية في مجال المسرح ، ونتاجه الفني الغزير.

يُذكر أن المهرجان الذي تستضيفه المملكة للمرة الأولى يأتي بتنظيم من هيئة المسرح والفنون الأدائية، والتي تطمح من خلاله لتمكين مختلف المبدعين المسرحيين والجماهير الشغوفة من الالتقاء في فعالية استثنائية تضع المسرح في مكانته المستحقة ضمن المشهد الثقافي الخليجي.

مقالات مشابهة

  • أشرف الفار: مؤتمر التمور يعزز العلاقات المصرية العمانية
  • وثيقة وطن وهيئة الوثائق العمانية… تجربتان غنيتان في التأريخ الشفوي
  • "مؤتمر عمان للكهرباء" يبحث آليات تنفيذ الاستراتيجية العمانية لتحول الطاقة.. غدا
  • طيران العدو خرق جدار الصوت فوق البقاع الغربي
  • أسوأ شركة طيران في أوروبا تخطط لإطلاق رحلات للشرق الأوسط
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • شريف إكرامي : رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بشأن أزمة تعاطي المشنطات
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار
  • مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة
  • توقف انتاج شركة بوينغ لطائرات جزئيا بسبب أول إضراب عمّالي منذ 16 عاما