شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر للطيران تُعدل مواعيد العمل الرسمية تعرف على التفاصيل، 07 53 م الأحد 30 يوليو 2023 كتب محمد عبيد اصدر المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران تعليماته بتعديل مواعيد .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر للطيران تُعدل مواعيد العمل الرسمية.

. تعرف على التفاصيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر للطيران تُعدل مواعيد العمل الرسمية.. تعرف على...

07:53 م الأحد 30 يوليو 2023

كتب - محمد عبيد: اصدر المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران تعليماته بتعديل مواعيد العمل الرسمية (الحضور والانصراف) للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعه لها بنظام الفترة الصباحية لتكون على النحو التالي ، موعد الحضـور الساعة ۷٫۳٠ صباحا ، وموعد الإنصراف الساعة ۲٫٣٠ عصرا .

وطالب زكريا في القرار الجديد أن يتم التنفيذ اعتباراً من ۲۰۲۳/۷/31 ولحين صدور تعليمات اخري ، وعلى جميع الجهات المختصه بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعه لها تنفيذه كل فيما يخصه .

وأشار زكريا الي أن شاغلي وظائف الخدمات المعاونة يكون موعد الحضور بالنسبه لهم الساعة ۷,00 صباحاً .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر للطيران تُعدل مواعيد العمل الرسمية.. تعرف على التفاصيل وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف على التفاصیل

إقرأ أيضاً:

متحدث «التنمية المحلية»: استثناء أماكن الخدمات المهمة من مواعيد غلق المحال

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن مواعيد فتح المحال التجارية سيجري تطبيقها بداية من من اليوم حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر المقبل، وهي من الساعة السابعة صباحًا إلى العاشرة مساء. 

مد ساعات فتح المحال التجارية في الإجازات

وأضاف «قاسم»، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي: «يتم مد ساعات فتح المحال التجارية يومي الخميس والجمعة وفي الإجازات والأعياد الرسمية، بحيث تغلق في الحادية عشرة مساء، وبذلك يتم التخفيف ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها».

وتابع مساعد وزير التنمية المحلية: «بالنسبة إلى المولات التجارية، فإنها ستفتح من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وهذا التوقيت سيزيد ساعة يومي الخميس والجمعة، بالإضافة إلى الإجازات والأعياد الرسمية». 

مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات

وواصل: «ثالثا، فيما يتعلق بمواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، فإنها ستبدأ من السادسة صباحًا على أن يتم الغلق في منتصف الليل مع استمرار خدمات الدليفري والتيك أواي على مدار الـ24 ساعة، ويتم زيادة هذا التوقيت بمقدار ساعة في الخميس والجمعة من كل أسبوع وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، ورابعا، الورش كما هي، من الساعة 8 صباحا حتى 7 مساء، أما الورش في محطات البنزين وعلى الطرق السريعة وخارج الكتل السكنية، فإنها تعمل كما هي». 

وأردف: «يستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والأفران والمخازن ومحال بيع الدواجن والخضراوات والفواكه وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات المهمة التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة».

مقالات مشابهة

  • عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات من اليوم
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • متحدث «التنمية المحلية»: استثناء أماكن الخدمات المهمة من مواعيد غلق المحال
  • بدأت اليوم.. تعرف على شروط التحويلات بين المدارس والأوراق المطلوبة
  • مفاجأة للسوبر ماركت.. ننشر مواعيد غلق المحلات الرسمية
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • 13 فئة لها دعم نقدي من الحكومة ..تعرف على التفاصيل
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • الإجازات الرسمية في شهر يوليو بعد ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل