تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب-الشرقي، مع تكون سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الصباح والليل بالسهول الأطلسية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وجنوب المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى قطرات ورعد خلال الليلة القادمة بأقصى جنوب المملكة، مع تناثر غبار محليا بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والأقاليم الصحراوية.

ويتوقع أيضا تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي والسهول الوسطى ومرتفعات الأطلس.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و 19 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 10 و 16 درجة في باقي ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة، خلال النهار، فستعرف بعض الارتفاع بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وبعض الانخفاض بباقي أرجاء المملكة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لبحث ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة والتي تعود بالنفع والفائدة على المواطنين، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والمستشار العسكري للمحافظة، والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة، والعقيد محمد سالم وكيل إدارة المرور، والمقدم شريف عمران وكيل إدارة الحماية المدنية، والمقدم رجب علي بإدارة مباحث التموين، ومديري المديريات الخدمية والهيئات، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

بدأ المحافظ الإجتماع بتقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري الـ 11 لثورة 30 يونيو والتي إستطاعت أن تحافظ على هوية البلاد للمضي قدماً نحو تحقيق التنمية وإنجاز المشروعات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال الإجتماع حرص المحافظ على تقديم الشكر لأعضاء الجهاز التنفيذي لما لمسه من جهد مبذول وإخلاص في العمل خلال أجازة عيد الأضحى المبارك وتهيئة الأجواء المناسبة لأبناء المحافظة لقضاء إجازة العيد مطالباً بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة.

كما أشاد المحافظ بالجهد المبذول من كافة الجهات المعنية في تأمين ومتابعة سير انتظام إمتحانات الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وتوفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب والطالبات لتأدية الإمتحان في سهولة ويسر متمنياً لهم التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

مقالات مشابهة

  • الخميس .. الأجواء حارة بوجه عام
  • خلال 36 ساعة القادمة..كتلة هوائية ساخنة تجتاح الجزائر
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • طقس المملكة الأربعاء.. أمطار على جازان وعسير وحرارة شديدة على الشرقية والرياض
  • طقس الثلاثاء..استمرار الأجواء الحارة
  • توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء
  • طقس الثلاثاء.. الأجواء الحارة مستمرة بعدد من الجهات
  • طقس يوم الاثنين .. استمرار ارتفاع درجة الحرارة وتسجيل هبات رياح قوية
  • ارتفاع درجات الحرارة وأجواء صيفية حارة في الأردن الثلاثاء
  • تتعدى 40 درجة.. موجة حر على هذه الولايات بداية من الأربعاء