شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برلمانية تثمن استئناف جلسات الحوار الوطني يطرح آراء المشاركين بمنتهى الحرية، ثمنت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب استئناف جلسات الحوار الوطني، لافتة إلى أن ذلك يؤكد الجدية فى العمل لتلبية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلمانية تثمن استئناف جلسات الحوار الوطني: يطرح آراء المشاركين بمنتهى الحرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلمانية تثمن استئناف جلسات الحوار الوطني: يطرح آراء...

ثمنت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب استئناف جلسات الحوار الوطني، لافتة إلى أن ذلك يؤكد الجدية فى العمل لتلبية احتياجات المواطنين وحل كافة المشكلات التى وقع الاختيار عليها، وذلك من خلال إيجاد حلول عملية قابلة للتنفيذ، كل هذا يؤكد جدية الحوار التى تنعكس في كثير من الخطوات التى يحرص مجلس الأمناء على اتخاذها أهمها انطلاق الجلسات التخصصية، بالتوازي مع استئناف الجلسات النقاشية اليوم.

وأشارت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن الحوار الوطنى يشهد حالة من النقاش لم نشهدها من قبل، ويطرح فيها المشاركون آراءهم بمنتهى الحرية فى مختلف القضايا والموضوعات وفقا لرؤيته السياسية والأيدولوجية ولا قيود على أحد، خاصة وأن الجميع حريص على المصلحة العامة

وأوضحت النائبة هند رشاد، أنه على مدار الأسابيع السابقة تقدم للحوار الوطنى العديد والعديد من الأفكار والرؤى ومشروعات القوانين والمقترحات والآارء، إضافة للمناقشات الثرية التى تشهدها اللجان النوعية، ومن ثم كان لزاما أن يكون هناك بلورة لهذه المناقشات جميعها للوصول لأفضل مخرجات دون النظر لمقدم هذه المقترحات او المناقشات، الجميع حريص على ان تكون المخرجات تصب فى إطار المصلحة العامة للوطن.

وأكدت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن الحوار الوطنى يحظى باهتمام غير مسبوق من قبل القيادة السياسية، وانعكس ذلك على مجلس الأمناء الذى يواصل الليل بالنهار من أجل صياغة مخرجات حقيقة للوصول لنتائج ملموسة على أرض الواقع، ومن ثم الحوار يمثل حالة من الحراك السياسى الحقيقى على أرض الواقع ويعتبر نقطة هامة فى الحياة السياسية المصرية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برلمانية تثمن استئناف جلسات الحوار الوطني: يطرح آراء المشاركين بمنتهى الحرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالفيوم حول امتحان الكيمياء والجغرافيا

تباينت آراء الطلاب بالفيوم، حول امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا، مؤكدًا أن الامتحان فى الكيمياء صعب، ووصفته إحدى الطالبات أمام لجنة مدرسة عين شمس أنه “سيئ”.

وأكدت طالبات آخرى، أنه "مش صعب وكويس" ووصفت طالبة امتحان الجغرافيا، أنه فى مستوى الطالب المتوسط، ولفتت بعض الطالبات إلى أن الامتحان كله صعب الا السؤال المقالي فقط كان مباشر وسهل.

الكيمياء والجغرافيا

 يؤدى الطلاب فى محافظة الفيوم اليوم السبت، الامتحان فى مادتى  الكيمياء بالنسبة للقسم العلمي والجغرافيا للقسم الأدبى، وذلك من التاسعة صباحا ولمدة 3 ساعات وهى خامس  المواد الأساسية التي تضاف إلى المجموع .

وكان الطلاب قبل إجازة عيد الأضحى قد أدوا الامتحان  فى أربع مواد على مدى يومين وهى التربية الدينية والتربية الوطنية فى اليوم الأول واليوم الثاني الاقتصاد والإحصاء وهى مواد نجاح ورسوب فقط ولا تضاف إلى المجموع وعقب الإجازة تم تأدية الامتحان فى اربع اللغة العربية واللغة الاجنبية الثانية والفيزياء واللغة الانجليزية .

وكانت 40 لجنة امتحان بمحافظة الفيوم قد استقبلت طلاب الثانوية العامة الذين توافدوا على اللجان منذ الثامنة صباحا وفتحت اللجان أبوابها فى الثامنة والربع لاستقبال الطلاب الذين سيؤدون الامتحان فى المحافظة والبالغ عددهم  18 ألف 274 طالب وطالبة، بالإضافة إلي 13 طالب للنور للمكفوفين.

كان اتحاد طلاب إدارة شرق التعليمية بالفيوم قد أطلق مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة ،وتحفيزهم بعبارات تحفيزية  قبل دخول لجان الامتحانات بالإضافة إلي تقديم المياه والعصائر المجانية لهم .

وصرح الدكتور مصطفى مبارك مدير إدارة شرق التعليمية بالفيوم، أنه حرصاً على الطلاب قام اتحاد طلاب الإدارة  بإطلاق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة عن طريق استقبال الطلبة والطالبات قبل وبعد أداء الامتحان وتوزيع  زجاجات  المياه والعصير مجاناً بالإضافة إلى تحفيزهم بعبارات تحفيزية ،والاستماع إلى شكواهم ،والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم .

وأضاف مدير إدارة شرق، أنه تم تنفيذ المبادرة بعدد من المدارس منها لجنة مدرسة محمد معبد ،ولجنة مدرسة عثمان بن عفان ولجنة مدرسة الشهيدة جاسمين شريف والشهيد حميدة.

وقد قامت الأجهزة التنفيذية فى الفيوم واقامة حرم أمنى أمام مقار لجان امتحانات الثانوية العامة والبالغ عددها 40 لجنة فى المحافظة لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للدخول لاداء الامتحان فى سهولة ويسر.

وقرر المحافظ، إلغاء الاسواق الاسبوعية فى الشوارع والطرق التى بها مقار لجان امتحانات الثانوية.

55 344 555 666

مقالات مشابهة

  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف من رئيس الحكومة بالتواصل المستمر مع «لجنة العفو»
  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف من مجلس الوزراء بالتواصل المستمر مع لجنة العفو الرئاسي
  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف واضح من رئيس الحكومة بالتواصل المستمر والفعال مع لجنة العفو الرئاسي
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • النائب علاء عابد: استمرار جلسات الحوار الوطني ضرورة لوضع حلول للقضايا العالقة
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالفيوم حول امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري
  • قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب
  • «الحرية المصري»: على الحكومة الجديدة تلبية تطلعات المواطنين
  • رئيس الوزراء: سيتم التنسيق مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة مستقبل الدعم