ردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ارتدائها لملابس جريئة في عدة مناسبات.

وفي حوار لها مع موقع قناة العربية، أكدت رانيا يوسف أنها لا تولي اهتمامًا لهذه الانتقادات، مؤكدة أن ذوقها في اختيار الملابس يعكس شخصيتها، وأنها لن تتغير في ذلك بناءً على آراء الآخرين.

وأعلنت رانيا يوسف مؤخرًا أنها تعيش قصة حب جديدة، خلال مشاركتها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، موضحة أنهما في مرحلة إعجاب متبادلة.

وسبق ذلك بفترة قصيرة كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس تصويرها لمسلسل “بقينا اتنين” مع الفنان شريف منير، الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان 2024. وأشارت إلى أن طاقم العمل كان يأخذ بعين الاعتبار رأيها في فكرة الانفصال التي تُطرح في العمل.

بوابة فيتو

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بسبب "مواقفهم" في الحرب.. فنانون لبنانيون في مرمى الانتقادات

صلوات وكلمات مؤثرة أو صورة لعلم لبناني مع أغنية وطنية، هكذا كانت أغلب ردود أفعال الفنانين اللبنانيين عبر حساباتهم على مواقع التواصل، وهو ما وضعهم في مرمى الانتقادات أمام عدد كبير من جمهورهم الذي وصف ردود أفعالهم بالـ"فاترة" مع تواصل الغارات الإسرائيلية على لبنان.

وفيما أطلق العديد من المدونين اللبنانيين مبادرات إنسانية من خلال حساباتهم على مواقع التواصل التي يتابعها الآلاف، كان للفنانين من الصف الأول حضوراً خجولاً في هذا الشأن خلال اليومين الماضيين، ما جعل الكثير من المعلقين يعتبون عليهم معتبرين أن مواقفهم لم تثمر عن مبادرات إنسانية تساعد في التخفيف من معاناة الشعب اللبناني، عملاً بمبدأ "الفن رسالة".

وكانت إليسا من بين الفنانين اللبنايين القلائل ممن اتخذوا مواقف ملموسة للتعبير عن تضامنهم مع جمهورهم، حيث نشرت بياناً أول من أمس السبت أعلنت فيه تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقرراً إقامته في قبرص، وأرجعت السبب إلى  الأوضاع غير المستقرة في بلادها.

 راغب علامة

تصدّر راغب علاقة قائمة المغنيين اللبنانيين الذين كانوا في مرمى الانتقادات وسط توجيه اتهامات له بالنفاق أمام جمهوره، خاصة بعد تداول فيديو له من يوم السبت الماضي يشارك في إحياء حفلة زفاف لرجل أعمال في مصر، بينما كان يبدو حزيناً بمنشوراته عبر حساباته على مواقع التواصل منذ بداية الاعتداءات الإسرائيلية.

متداول | المغني اللبناني #راغب_علامة يرقص ويغني في حفل زفاف خاص..!!!!!!!!
pic.twitter.com/3kk1JbGEmj

— مشاهير الشرق الأوسط (@CelebMiddleEast) September 29, 2024

وحاول البعض تبرير سبب رفضه الاعتذار عن حفله في مصر، مؤكدين أن الاتفاق للحفلات الخاصة، عادة ما يجري قبل أشهر من وقوعها، وإنه ملتزم بالعقود التي وقعها، خاصة مع وجود الشروط الجزائية التي من الممكن أن تكون صعبة التنفيذ.

ورفض المعلقون قبول هذا التبرير وقارنوه بموقف إليسا التي ألغت حفلاً في قبرص، رغم تحمّلها جميع البنود الجزائية المترتبة عن قرار إلغائها الحفل.

ورأى آخرون أن راغب كان من أبرز الفنانين الذين كانوا يحرصون على تأكيد تعاطفه مع شعبه بمنشوراته، لكن الواقع كان عكس الكلام حسب رأيهم، خاصة بعد منشوره الأخير الذي كتبه بالتزامن مع يوم إحياء حفله في مصر.

برداً وسلاماً يا لبنان الحبيب ???? pic.twitter.com/HvaFpi9UK7

— RaghebAlama (@raghebalama) September 28, 2024

واللائحة تطول بالنسبة للمغنيين اللبنانيين الذين اكتفوا بالتعبير عن تضامنهم مع جمهورهم بتعليقات مؤثرة وكلمات تعبر عن حزنهم تجاه تدهور الأوضاع الأمنية في بلادهم من بينهم نانسي عجرم وهيفاء وهبي ويارا ورامي عياش.

ايلول اسود والحزن يحرق القلب#لبنان_بعين_الله ???????????????? pic.twitter.com/v6cKZFhemW

— Assi El Hallani (@assihallani) September 29, 2024  ماهر جاه

رغم أنه ليس من فناني الصف الأول في لبنان، غير أنه تحوّل إلى حديث الساعة في بلاده بعدما نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام تباهى من خلاله بتقديم المساعدات للنازحين داعياً الفنانين للانضمام إلى القيام بالمثل.

إلا أن عددا كبيراً من المتابعين علق على أكياس المساعدات التي ظهرت في الفيديو، والتي طبع الفنان اسمه عليها، وانتقدوه بشكل لاذع على هذا التصرف الذي يحاول من خلاله تحقيق شهرة على حساب ألم المنكوبين.

      View this post on Instagram      

A post shared by Maher Jah (@maherjah)

 

مقالات مشابهة

  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • بسبب "مواقفهم" في الحرب.. فنانون لبنانيون في مرمى الانتقادات
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً