شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير الهلال يفاوض حارس منتخب إسبانيا وناديه يرحب بالعرض، 08 04 م الأحد 30 يوليو 2023 أوناي سيمون كشف تقارير صحفية، عن تحرك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: الهلال يفاوض حارس منتخب إسبانيا.. وناديه يرحب بالعرض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: الهلال يفاوض حارس منتخب إسبانيا.. وناديه...

08:04 م | الأحد 30 يوليو 2023

أوناي سيمون

كشف تقارير صحفية، عن تحرك الهلال السعودي من أجل ضم أوناي سيمون، حارس مرمى منتخب إسبانيا، وفريق أتلتيك بيلباو الإسباني، لتدعيم حراسة مرمى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة «AS» الإسبانية، إلى أن نادي الهلال السعودي يسعى لخطف أوناي سيمون، حارس منتخب إسبانيا، بعد فتح التفاوض بين النادي السعودي وإدارة أتليتك بيلباو، لضم اللاعب.

عرض الهلال لضم حارس منتخب إسبانيا

وأوضحت الصحيفة، أن الهلال السعودي يتعامل بجدية، ويقدر أن يكون قيمة الصفقة لضم حارس أتلتيك بيلباو بين 45 إلى 50 مليون يورو، ليكون صفقة الفريق القادمة للنادي، بعد السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن يفيز والبرازيلي مالكو والصربي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأشارت «AS» الإسبانية، إلى أن أتلتيك بيلباو وحارس مرماه، يرحبان بالتفاوض والانتقال للدوري السعودي، خاصة أن النادي يثق في يوليان أجيريزبالا، حارس مرمى الفريق البديل، وهو ما جعلهم في وقت سابق يتفاوضون لرحيله إلى توتنهام، إلا أن الأخير قدم 20 مليون يورو فقط، وهو ما رفضه ناديه.

أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا في مونديال 2022

وكان أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا الأساسي في مونديال 2022، في استمرار لسيطرته على مركز حراسة المرمى بالمنتخب، والممتد من مباراة هولندا الودية في نوفمبر 2020، التي تعد المواجهة الرسمية الأولى في مسيرته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: الهلال يفاوض حارس منتخب إسبانيا.. وناديه يرحب بالعرض وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • رايكوفتش يتفوق على لامين يامال
  • التشكيل المتوقع لقمة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!
  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • "وزير الصحة" يتفقد ميدانيًا مقارّ ومراكز الهلال الأحمر السعودي في الطائف
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي