تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

القت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على عامل بقرية ميت عنتر مركز طلخا محافظة الدقهلية وذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه قيامه بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بعصا غليظة. 

فيديو يظهر عامل يعتدي على شاب من ذوي الهمم بعصا غليظة فى الدقهلية:

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا من "مها.

م.ع.ا"، 57 عاما، أخصائي شئون العاملين بمنطقة الأزهر الشريف ومقيمة بقرية ميت عنتر دائرة المركز، وبصحبتها نجلها المدعو "أسامة.خ.م.عخ"، 24 عاما، من ذوي الإحتياجات الخاصة، وأبلغت عن قيام المدعو "السيد.ع.ا.ا"،40 عاما، عامل عادي، ومقيم قرية ميت عنتر، دائرة المركز بالتعدي على نجلها بالضرب وأحدث إصابته دون وجه حق.

ضبط المتهم بالتعدي على شاب منذوي الهمم فى الدقهلية:

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بإرتكابه الواقعة والتعدي على الشاب بعصا غليظة واحداث اصابته وهي عبارة عن "جروح متفرقة بالجسم".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات 

رابط الفيديو: 

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fx.com%2Fmhmdabhadyelbaz%2Fstatus%2F1783226356639171067%3Ft%3DYY-pCJP_yZHspL4bD4QZIA%26s%3D08%26fbclid%3DIwZXh0bgNhZW0CMTAAAR0IBTqS0YLcM-YeKWG5FwY9N-i0fICJaweEEpJooOKejQRORrFw8t9tnwI_aem_ATmYSvDWU96KDClQZiCQsYo9w5B9mqDQh8rd8azbyDtDs1mtHxV8CeDMH1ezUngOjMZygKPFSLr0Ep0pdAb5EkBF&h=AT0f5zY3u9YDFhwiwIftTEv8geA7sJ-u_mqV1Vx0qgijKLmteUQD-X91AJE6tmp5qlyZhuQzrdYWL9CVvph2jyYzC8vQu6A_4GY7T66YalKgHtewP_1bc9iIGCHhC708sossMA

4306612_3866916142805766020_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية تداول مقطع فيديو ذوي الاحتياجات الخاصة ذوي الهم ذوي الهمم ذوي الاحتياجات بمحافظة الدقهلية الدقهلية ضبط المتهم بالتعدى ضبط المتهم شاب من ذوى الهمم محافظة الدقهلية مركز شرطة طلخا مدير أمن الدقهلية مركز طلخا على شاب من ذوی الهمم من ذوی

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة

أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة عن نجاح عمليات مفاوضة جماعية ، وتسوية ودية ، قامت بها المديرية مع شركتين من شركات القطاع الخاص ، وذلك لاسترداد حقوق بعض العاملين دون اللجوء للقضاء بشركة : نوفال إلكترونيك ، ومصنع مجدى عفيفى ، من شركات القطاع الخاص ، وذلك بعد تقدم العاملين بشكاوى الكترونية.

 وقامت المديرية بتحويل الشكوى للمكتب المختص بعمل المفاوضات مع شركة نوفال الكترونيك لعدد ١٣ عامل ، وكذلك تسوية شكوى عدد ٨ عمال بمصنع مجدي عفيفي بحضور مسؤولي المصنع ، وقد أسفرت المفاوضات عن استرداد العمال لحقوقهم ، مما يؤكد على أهمية  دور مكاتب علاقات العمل فى التوصل لحلول لأي خلافات عن طريق المفاوضات والتسويات الودية وتعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية من العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوازن وفقاً لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقرارات الوزارية المنفذة له ، تحت إشراف الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة بالوزارة.

وقال أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، إن تلك الجهود تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران لمديريات العمل بالمحافظات ، بضرورة تكثيف الجهود ، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم ، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج ، والتواجد المستمر بين العمال في المنشآت وإحكام الرقابة على تطبيق أحكام القانون من خلال الأجهزة التابعة للمديريات بالمحافظات ، وإزالة المعوقات والمشكلات التى تواجه عملية تقديم الخدمات للمواطنين في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه قام بعمليات المفاوضة ريم جاب الله مدير مكتب متعدد الأنشطة ببدر ، بحضور مسؤول شركة نوفال ، ومسئول المصنع.

كما أكد مدير المديرية على إستمرار المديرية وأجهزتها فى القيام بدورها المنوط بها فى التواجد المستمر بين العاملين وحماية حقوق طرفي العملية الإنتاجية بشكل متوازن لإيجاد مناخ عمل آمن ومستقر يزيد من الإنتاجية ويشجع على الاستثمار .

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة
  • العدو يعتدي على عائلة فلسطينية ويعتقل متضامنين أجانب جنوب الخليل
  • وزير الخارجية التركي: حسن نصر الله كان عاملاً مهماً بالمنطقة
  • الشرطة الباكستانية تعلن اختطاف 20 عاملا من جانب مسلحين في إقليم بلوشستان
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو
  • استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه