مرأة، وقف برنامجها شهر إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين عز،تصدرت مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة المذيعة ياسمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وقف برنامجها شهر.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين عز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وقف برنامجها شهر.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين عز

تصدرت مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة المذيعة ياسمين عز «35 سنة» وذلك بعد توقف برنامجها لمدة شهر.

تعتمد ياسمين عز على إطلالات جديدة والتي تنال رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميلية حتى أصبحت بشكلها الحالي.

 

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي مصر"، أثارت جدلا كبيرا بعد تصريحاتها المتكررة لصالح الرجل وإعلانها ضرورة أن تسكت المرأة عن أي شيء تتعرض له.

 

وننشر إليكم أبرز الصور الجريئة لـ ياسمين عز..

IMG_0150 IMG_0149 IMG_0148 IMG_0147

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وقف برنامجها شهر.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين عز وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” صورة تعبّر عن الأحداث الأليمة التي يعيشها الشعب اللبناني في الوقت الحالي، أعلنت من خلالها عن تضامنها معهم في وجه العدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من لبنان، خلال الساعات الماضية، والذي أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى، فضلًا عن تهجير الآلاف من منازلهم.

وعلّقت ياسمين على الصورة برسالة تضامن كتبت فيها: “من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا”.

يُذكر أنه على مدار الساعات الماضية، أعلن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي تضامنهم مع الشعب اللبناني بعد الأحداث الأخيرة، ومن بينهم: منى زكي، وكندة علوش، وتامر حسني، وشيرين عبدالوهاب، وريهام عبدالغفور.

وقرر عدد آخر من الفنانين إلغاء ارتباطاتهم الفنية أو تأجيلها بسبب الأوضاع الراهنة، من بينهم الفنان السوري أيمن زيدان الذي اعتذر عن حضور تكريمه في افتتاح “مهرجان الإسكندرية السينمائي”، وفقاً لما أوضحه في بيان صحافي، أكد من خلاله اعتزازه بالمهرجان والتكريم، ولكنه اعتذر عن عدم الحضور ونيل التكريم في التوقيت الذي وصفه بـ”الحسّاس وتواجه فيه أمتنا العربية تحديات كبيرة”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «مكتبة محمد بن راشد» تعلن عن برنامجها في أكتوبر
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين فؤاد: مصر كان لها دور كبير في ملف البيئة محليًا وإقليميًا ودوليًا
  • ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا