شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد تحذيرات اطلقتها مساء اليوم للتحالف صنعاء تلوح بخيارات أخرى لحسم المعركة، بعد تحذيرات اطلقتها للتحالف من استمرار المماطلة صنعاء تلوح بخيارات أخرى لحسم المعركة بعد تحذيرات اطلقتها للتحالف من استمرار المماطلة صنعاء .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تحذيرات اطلقتها مساء اليوم للتحالف.

. صنعاء تلوح بخيارات أخرى لحسم المعركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تحذيرات اطلقتها مساء اليوم للتحالف.. صنعاء تلوح...

بعد تحذيرات اطلقتها للتحالف من استمرار المماطلة.. صنعاء تلوح بخيارات أخرى لحسم المعركة.. بعد تحذيرات اطلقتها للتحالف من استمرار المماطلة.. صنعاء تلوح بخيارات أخرى لحسم المعركة|

الجديد برس|

أكد نائب وزير خارجية صنعاء، حسين العزي، أن ما تظهره صنعاء من صبر ودرجة عالية لضبط النفس تعكس منهجية عالية لدى القيادة في ترك خيارات الحرب حتى اللحظة الأخيرة، في مؤشر على قرب نفاد صبر صنعاء وقرب العودة للخيار العسكري لحسم المعركة مع التحالف وفصائله.

واعتبر العزي في تصريحات إعلامية له مساء الأحد، أن الحديث عن السلام في ظل التمسك بالحصار أمر مستفز وذر للرماد على العيون، مشيرا إلى أن إعادة بناء الثقة يتم فقط بتحقيق الانفراجة في الملف الإنساني، بينما لم تجاوز التحالف حتى اللحظة مربع الكلام حول السلام في اليمن.

ووصف العزي تراجع الرحلات الإضافية نحو الوجهة الوحيدة من مطار صنعاء، بالخطوة “المقيتة” وتعكس عدم رغبة التحالف في السلام وبناء الثقة، لافتاً إلى أن مرجعيات السلام الراهنة التي يتمسك بها التحالف، هي مرجعيات استسلام وليست منطلقات للسلام، مشيرًا إلى أن المرحلة بحاجة إلى تأسيس مرجعيات سلام جديدة.

وأكد نائب وزير الخارجية في صنعاء، أنه “في حال استمرار المماطلة فهم يفرضون علينا الذهاب نحو خيارات أخرى”، في إشارة إلى الخيار العسكري لحسم المعركة خاصة مع طول فترة اللا سلم وللا حرب في ظل رفض التحالف صرف مرتبات جميع موظفي الدولة من إيرادات النفط والغاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تحذيرات اطلقتها مساء اليوم للتحالف.. صنعاء تلوح بخيارات أخرى لحسم المعركة وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثقل الإسرائيلي انتقل من غزة إلى لبنان.. مصير الجبهة يُحدّد اليوم!

أشارت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إلى أن الجيش الإسرائيلي ينتظر تعليمات الحكومة حول كيفية التعامل مع لبنان باعتباره المحور الرئيسي دون تقويض أهداف أخرى، مثل تأمين إطلاق سراح الرهائن في غزة.

ولم تقم الحكومة بعد بتحديث التوجيهات لمنع امتداد الحرب إلى مناطق أخرى، حسب الصحيفة.   وفي الوقت نفسه، أطلعت المؤسسة الدفاعية القيادة السياسية على عواقب تصعيد الصراع إلى لبنان، وهي تنتظر قرارات أخرى، لتحديد مصير الجبهة الليلة.

وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، أجرى الجيش الإسرائيلي تقييمات مع كبار المسؤولين الأمنيين ووافق على خطط المعركة للجبهة الشمالية.   واليوم الخميس، أشار الجيش الإسرائيلي إلى أن الهدف الجديد المتمثل في إعادة السكان إلى منازلهم ودفع حزب الله إلى الوراء لا يتماشى بالضرورة مع هدف استعادة الرهائن، لأنه يتطلب إعادة نشر القوات والموارد. لذلك، أكد الجيش على الحاجة إلى التنسيق والتزامن بين أهداف الحرب. (رصد لبنان24)

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية صنعاء يصف تخفيض المساعدات في اليمن كـ”أداة ضغط” عبر ربطها بـ”قضايا أخرى” ويطالب بزيادة الدعم من الأمم المتحدة
  • الثقل الإسرائيلي انتقل من غزة إلى لبنان.. مصير الجبهة يُحدّد اليوم!
  • حالة الطقس اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحذيرات ودرجات الحرارة
  • حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحذيرات ودرجات الحرارة
  • أحوال الطقس اليوم.. تحذيرات من تشكل السيول
  • حالة الطقس اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • انفجار ضخم يهزّ مدينة تعز
  • أسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء في كل من صنعاء وعدن
  • أسعار الصرف تشهد تفاوتاً كبيراً مساء اليوم بين كل من صنعاء وعدن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة ‘‘جنات’’ في صنعاء.. والنيابة تطالب بأقصى عقوبة